زهير رمضان يمنع التدخين في المسلسلات!

0 1٬899

أصدرت نقابة الفنانين السوريين التابعة لنظام الأسد قرارًا يمنع الممثلين من التدخين أثناء أداء المشاهد التمثيلية، وذلك للحد من ترويج العادات الضارة، حسب زعمها.

أصدرت نقابة الفنانين السوريين التابعة لنظام الأسد قرارًا يمنع الممثلين من التدخين أثناء أداء المشاهد التمثيلية، وذلك للحد من ترويج العادات الضارة، حسب زعمها.

وجاء في القرار الموقع من نقيب الفنانين الممثل الموالي زهير رمضان أن “النقيب يعمم بالحرص على عدم التدخين من قبل الممثلين أثناء تصوير أدوارهم في الأعمال الدرامية والسينمائية والعروض المسرحية (إلا عند المتطلبات الدرامية الضاغطة جدًا).”

مبررًا أن قيام الممثلين بالتدخين يسهم في ترويج هذه العادة الضارة.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وورد في التعميم الذي نشرته النقابة على صفحتها في فيسبوك ضرورة ربط حزام الأمان في السيارة عند تصوير مشاهد ركوب السيارات لتعليم الجمهور الالتزام بالسلامة المرورية.

إضافة إلى إيقاف السيارة على جانب الطريق عند ورود مشاهد يكون فيها اتصالات داخل السيارة، وذلك احترامًا لما أسمتها بقوانين المرور.

ومما يثير الغرابة أن نقابة الفنانين تحدثت عن أشياء بسيطة تحدث في المجتمع السوري، وتناست ما يقدم اليوم في الدراما السورية من انحطاط أخلاقي وتشويه للبيئة السورية والحث على الشذوذ والفساد الأخلاقي.

وتشهد الدراما السورية انحطاطًا فكريًا خلال السنوات الماضية، وباتت الدراما مقتصرة على التشبيح لنظام الأسد والتبرير لحربه ضد السوريين، إضافة إلى استخدامها في فساد المجتمع السوري وبث الانحطاط فيه.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط