زهير رمضان: منعنا عرض أي مسلسل هابط فيه إيحاءات جنسية

0 3٬185

ادعى نقيب فناني الأسد زهير رمضان أنه ضد عرض أي مسلسل هابط يتضمن مشاهد جريئة وإيحاءات جنسية.

وقال زهير رمضان بحسب صفحة صاحبة الجلالة: إنه لم يرضَ بعرض المسلسلات الهابطة قبل استلامه لما تسمى نقابة الفنانين، وأنه حاول منع عرض بعضها.

وأضاف أنه حاول منع مسلسل “صرخة روح”، المشتهر بمشاهده الجريئة، من العرض، قبل استلامه للنقابة، كما زعم منعه عرض عدد من المسلسلات بعد استلامه منصبه الحالي.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وأوضح رمضان، المعروف بعدائه لكل ما هو معارض للأسد، أنه أمر بمنع أي مسلسل فيه إيحاءات وجنس وخيانة زوجية، وأنه سيحاسب المسؤولين عن تلك المسلسلات.

وخلافاً لما يقوله رمضان فإنه منذ استلامه لنقابة الفنانين زادت المشاهد الفاضحة في المسلسلات السورية وأُنتجب أعمال كاملة تقوم على الفساد الأخلاقي كصرخة روح وشارع شيكاغو وغيرها.

اقرأ أيضاً: اجتماع روما الدولي..وقف إطلاق نار شامل في سورية وحل سياسي وفق القرار 2245

وقال رمضان في وقت سابق: لا يكفي أن يكون الفنان مؤيداً ليكون مفيداً لوطنه، وإنما يتوجب على الفنان الانتساب لحزب البعث والعمل به ليقوم فعلاً بخدمة الوطن!

ويتفاخر رمضان بأنه بعد أيام قليلة من اندلاع الثورة السورية، ظهر إعلامياً وعبر عن رأيه، وأنه ليس كباقي الفنانين الذي وقفوا على الحياد وتحاشوا الظهور، والذين أعلنوا بشكل متأخر تأييدهم للنظام.

 

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط