قصف متواصل على إدلب و قتلى لقوات الأسد في الرقة

0 1٬453

تواصل قوات الأسد والميلشيات التابعة له قصف المناطق المحررة بريف إدلب، في انتهاك مستمر لوقف إطلاق النار في منطقة شمال غرب سورية.

تواصل قوات الأسد والميلشيات التابعة له قصف المناطق المحررة بريف إدلب، في انتهاك مستمر لوقف إطلاق النار في منطقة شمال غرب سورية.

وقال الدفاع المدني السوري: “إصابة امرأة بجروح خطرة، صباح اليوم الثلاثاء 7 أيلول، إثر قصف مدفعي لقوات النظام وروسيا استهدف منازل المدنيين في قرية الكفير بريف جسر الشغور غربي إدلب”.

وأضاف أن قرية (العالية) بالريف نفسه تعرضت لقصف مماثل، وأن فرقه أسعفت المصابة وتفقدت أماكن القصف.

وفي الريف الجنوبي تستمر مدفعية نظام الأسد باستهداف قرى وبلدات جبل الزاوية، مما يعيق عودة الأهالي إلى منازلهم بعد أكثر من عام ونصف على اتفاق وقف إطلاق النار الموقع بين تركيا وروسيا.

اقرأ أيضاً:  الطيران الروسي يقصف بلدات في ريف إدلب الجنوبي

كما كثفت روسيا قصفها على المناطق المحررة خلال الشهرين الماضيين، وباتت الطائرات الروسية تشن غارات جوية بشكل يومي على المناطق المحررة.

وفي ريف حلب الشرقي اندلعت اشتباكات بين الجيش الوطني وميلشيات قسد على جبهات الياشلي وبصلجة شمالي مدينة منبج بريف حلب الشرقي.

وبحسب المصادر فإن ميلشيا قسد اشتبكت مع عناصر الجيش الوطني الموجودين على محوري الياشلي وبصلجة، وذلك في توتر عسكري تشهده الجبهات مع قسد خلال الشهر الماضي.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وفي البادية السورية تحدثت مصادر محلية عن مقتل عدد من عناصر قوات الأسد والميلشيات التابعة لها، على طريق حمص دير الزور.

و ذكرت المصادر أن أكثر من 13 عنصرًا لقوات الأسد قُتلوا إثر استهداف باص مبيت كان يقلهم على طريق حمص – دير الزور في بلدة السخنة.

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط