(بيفول) السورية تحصد جائزة ذهبية في الأعمال التطوعية

0 915

حازت منصة (بيفول) السورية الاجتماعية العالمية على القلادة الذهبية لجائزة مؤسسة الأمير محمد بن فهد العالمية للأعمال التطوعية.
ودخلت بيفول المنافسة في نسخنها الثالثة هذا العام بمشاركة 354 مشروعًا بستة مجالات مختلفة من 41 دولة عربية وعالمية.

وحصدت بيفول القلادة الذهبية لجائزة الأمير محمد بن فهد هذا العام في مجال التسويق والإعلام الاجتماعي.

وبحسب ما نشرت منصة بيفول على صفحتها اليوم، فإن الجائزة تأتي ثمرةً للجهود الكبيرة المبذولة من الفريق والقائمين عليها لتقديم أعمال إبداعية ومبتكرة في إطار خدمة العمل التطوعي والمجتمعي على مستوى العالم.

وأطلقت مؤسسة محمد بن فهد قلادتها الذهبية 2021 لأفضل الأعمال الخاصة بالتطوع على مستوى العالم برعاية جامعة الدول العربية وبرنامج الأمم المتحدة للمتطوعين في مصر.

اقرأ أيضاً: بمساعي وزيرة التعليم جامعة الشام توقع اتفاقاً تعاونياً مع جامعة ماردين التركية

واختيرت بيفول من قبل لجنة التحكيم المشكلة من صندوق الأمم المتحدة للسكان والمكتب الإقليمي للدول العربية.

جوائز سابقة لبيفول:

شاركت بيفول منذ تأسيسها بالعديد من المنافسات الدولية، وحصدت جائزة (ستيفي) العالمية عن فئة أفضل شركة تقنية ناشئة (ستارت أب) بمجال الخدمات عام 2020،
وهي جائزة فازت بها شركات عالمية سابقًا مثل سامسونغ وفورد موتور وشركة آبل.

من هي بيفول السورية؟

أُسست بيفول عام 2015 على يد مهندسين سوريين هما (بشار الحراكي وابنه حسن، وتعمل بخمس لغات (العربية، والتركية، والألمانية، والإنجليزية، والفرنسية).
وهي منصة غير مسبوقة تعمل على نشر ثقافة العمل التطوعي وتعزز أداء المسؤولية المجتمعية عبر وسائل تحفيزية من خلال الربط بين الأطراف الفاعلة والمتطوع بغية ترسيخ القيم الإنسانية النبيلة للوصول للسلام والتنمية في عموم المجتمعات.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط