فضيحة جديدة تلاحق المرشح الرئاسي محمود مرعي

0 759

تلقى كومبارس مسرحية الانتخابات الرئاسية في سورية محمود مرعي ضربة جديدة، من الحزب الذي أعلن أنه مرشح عنه.

تلقى كومبارس مسرحية الانتخابات الرئاسية في سورية محمود مرعي ضربة جديدة، من الحزب الذي أعلن أنه مرشح عنه.

وأصدر حزب الاتحاد الاشتراكي العربي الديمقراطي بيانًا اليوم الثلاثاء، ينفي فيه أن يكون كومبارس الانتخابات محمود مرعي عضوًا فيه.

وقال الحزب في بيانه: “يؤكد حزب الاتحاد الاشتراكي العربي الديمقراطي في سورية، على موقفه الثابت بعدم المشاركة بأي من العمليات الانتخابية والاستفتاءات ترشيحًا أو تصويتًا، التي جرت وتجري في سورية منذ العام 1973 حتى اليوم.”

مضيفًا أنه “يعلن للرأي العام ووسائل الإعلام المرئية والمسموعة، ووسائل التواصل الإلكتروني، بأنه لا يوجد علاقة للمحامي محمود مرعي المرشح للانتخابات الرئاسية بحزبنا.”

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وأكد بيان الحزب أن كومبارس الانتخابات محمود مرعي قد أنهيت عضويته بالحزب منذ عام 2013، نتيجة خروجه عن الخط السياسي والمواقف الثابتة للحزب، حسب وصف البيان.

وكان محمود مرعي قد قال في مقابلة صحفية إنه مرشح عن الجبهة الديمقراطية السورية المعارضة، التي تضم عددًا من الأحزاب المعارضة.

وكان الكومبارس قد أعلن عن برنامجه الانتخابي، الذي أثار سخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، كونه يخطط لإزالة العقوبات الأمريكية التي وصفها بأنها تعيق إعادة الإعمار.

وأكد مرعي أنه يؤيد إجراء مناظرة ثلاثية بين المرشحين الثلاثة للرئاسة السورية، التي يرعاها نظام الأسد دون أي اعتراف دولي بها.

اقرأ أيضاً:  آخر إحصائيات فيروس كورونا في عموم سورية

الجدير بالذكر أن المحكمة الدستورية العليا التابعة لنظام الأسد أعلنت عن قبول ثلاثة مرشحين لمسرحية الانتخابات فقط.

وأسماء الثلاثة المرشحين المقبولين إلى مسرحية الانتخابات هم (عبد الله سلوم عبد الله، وبشار الأسد، ومحمود أحمد مرعي).

ويستعد نظام الأسد لإجراء مسرحية الانتخابات في 26 من مايو الجاري، وسط رفض دولي كبير لهذه الانتخابات التي تخالف جميع قرارات مجلس الأمن والأمم المتحدة بما فيها القرار رقم 2254.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط