نظام الأسد: لا عوائق تشوب العلاقات مع السعودية

651

أكدت مصادر دبلوماسية في نظام الأسد عدم وجود عوائق تؤثر على العلاقات السورية السعودية وذلك وفق ما نقلته صحيفة الوطن المقربة من نظام الأسد.

وقالت الصحيفة نقلاً عن مصدر دبلوماسي لم تسمه: إنه لا صحة لكل ما يشاع وينشر حول وجود عوائق تشوب العلاقات السورية السعودية.

ومن المقرر أن يشارك وزير الخارجية في نظام الأسد فيصل المقداد في اجتماع لجنة الاتصال العربية المقرر عقده غدًا الثلاثاء في القاهرة.

اقرأ أيضاً: حركة الشغل المدني… تجمع معارض للنظام في الساحل السوري

ويهدف هذا الاجتماع إلى تعزيز التواصل والتعاون بين الدول العربية في مختلف القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وبحسب ما نشرته صحيفة “الوطن”، فإن من المتوقع أن يجتمع وزير الخارجية السوري مع نظرائه من العديد من الدول العربية، بما في ذلك وزراء خارجية السعودية والعراق ومصر والأردن ولبنان. ويهدف هذا التجمع إلى تبادل وجهات النظر والآراء حول القضايا الراهنة في المنطقة، بالإضافة إلى مناقشة سبل تعزيز التعاون وتحقيق الاستقرار والسلام في المنطقة.

من ناحية أخرى، أفادت نفس المصادر أن معاون وزير الخارجية السوري، السيد أيمن سوسان، قام بزيارة إلى الأردن يوم أمس الأحد، استعدادًا لهذا الاجتماع الهام في القاهرة.

وكانت صحف سعودية قد أكدت أنه تم إيقاف ترميم السفارة السعودية في سوريا مما يشير إلى تدهور العلاقات بين نظام الأسد والسعودية.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط