تكريم صحيفة حبر في ختام مؤتمر الاستثمار الأول في مدينة الراعي

أُختتمت يوم أمس فعاليات مؤتمر الاستثمار الأول في المناطق المحررة بعد استعراض العديد من الدراسات وقصص النجاح لرواد أعمال و أكاديميين سوريين.

في البيان الختامي كرمت إدارة المؤتمر صحيفة حبر  عبر رئيس تحريرها الأستاذ غسان الجمعة باعتبارها أحد الرعاة الإعلاميين لمؤتمر الاستثمار الأول في الشمال السوري بالإضافة للعديد من الأكاديميين و المؤسسات الحكومية وكذلك منظمات و مؤسسات المجتمع المدني.

تكريم صحيفة حبر

 

البيان الختامي

اقرأ أيضاً:  نقل علي مملوك إلى المشفى بعد تعيين بديل له

و قدم وزير الأقتصاد والمالية في الحكومة المؤقتة شكره لكل من ساهم في إنجاح مؤتمر الاستثمار الأول في الشمال السوري و أكد على ضرورة دعم عجلة الاستثمار في المناطق المحررة ودعم عملية البناء وإعادة الإعمار من خلال تظافر الجهود بين كل قطاعات المجتمع الإقتصادية والتجارية و السياسية.

حيث أكد البيان الختامي على أن دعم الاستقرار في الشمال السوري يحتاج إلى دعم الاستثمار وتأمين فرص العمل وإطلاق مشاريع استراتيجية و التأكيد على مواصلة الحكومة السورية المؤقتة إصدار التعليمات التنفيذية التي تستجيب لتطلعات المستثمرين وتسهم بنهضة قطاع الاستثمار

مؤتمر الاستثمار الأول

تابعونا على صفحتنا الجديدة في فيسبوك من خلال الرابط هنـــــــــــــــــــــــا

و نوه البيان على أهمية إشراك الإعلام في نهضة قطاع الاستثمار وتسويق نقاط القوة الاستثمارية في الشمال السوري و دعوة المستثمرين السوريين المغتربين والمستثمرين العرب والدوليين للاستثمار في الشمال السوري.

صحيفة حبر – أخبار سوريا

الراعيسورياصحيفة حبرمؤتمر الاستثمار الأول