الجيش الإسرائيلي يتواصل مباشرة مع النظام ويبلغه الجهة المستهدفة في الهجمات الأخيرة

أكدت مصادر عبرية أن الكيان الإسرائيلي تواصل مع نظام الأسد بشكل مباشر دون وسيط عقب الهجمات الأخيرة، لإبلاغ النظام أن الهجمات تستهدف الميليشيات الإيرانية فقط.

وبحسب صحيفة يديعوت أحرنوت العبرية فإن إسرائيل تواصلت مع نظام الأسد عقب الهجمات على مطار حلب ومحيط العاصمة دمشق، لطمأنة النظام أنه لم يكن المستهدف في هذا الهجوم.

حيدر وردة يفوز ببطولة ملاكمة عالمية ويهدي فوزه لشهداء الثورة

وأوضحت أن الجيش الإسرائيلي يقيم اتصالاً مباشراً مع نظام الأسد، وخلاله سلمت رسالة مباشرة إلى نظام الأسد، وأخرى منفصلة للمسؤولين الروس في سورية.

وأكد الكيان الإسرائيلي في الرسالة أن الضربات هذه ليست من أجل إلحاق الأذى بالجنود السوريين والمدنيين والإضرار بالمنشآت المدنية وإنما لضرب الحرس الثوري والميلشيات الإيرانية.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هناِ

وشددت الصحيفة العبرية أن الرسالة بعثت بها إسرائيل إلى نظام الأسد مباشرة دون وسيط، كما حصل الروس الرسالة ذاتها بشكل منفصل، منوهة إلى أن هناك صلات مباشرة بين الجيش الإسرائيلي ونظام الأسد بعيداً عن روسيا.

يذكر أن كيان الاحتلال الإسرائيلي استهدف الأسبوع الماضي بغارات جوية مطار حلب الدولي، ومحيط العاصمة دمشق، ومنعت الغارات الإسرائيلية هبوط طائرة تحمل أسلحة للميليشيات الإيرانية في مطار حلب الدولي.

اسرائيلالحرس الثوريالضربات الاسرائيليةالكيان الصهيونيالميليشيات الايرانيةالنظام السوريبشارالأسددمشقسوريامصيافمطار حلب الدولي