المغرب يسعى لتعديل النتائج العربية وقمة نارية في كأس العالم

سيكون منتخب المغرب (أسود الأطلس) من جديد أمام اختبار من الوزن الثقيل عندما يواجه اليوم الأحد المنتخب البلجيكي الذي يحتل المركز الثاني في آخر تصنيف دولي للمنتخبات، وذلك في الساعة الرابعة مساء بملعب الثمامة.

ويدخل المنتخب المغربي مواجهة الشياطين الحمر الذين أنهوا المهمة على أحسن وجه في المباراة الأولى أمام منتخب كندا (1-صفر) ولو بصعوبة، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام منتخب كان حل ثالثا في مونديال روسيا 2018، لكن المنتخب المغربي الذي مرّ بجانب إنجاز تاريخي في تلك النسخة يرغب في التعويض والتأهل للدور الثاني للمرة الثانية في تاريخه بعد مونديال 1986.

رابط مباراة المغرب وبلجيكا من هنـــــــــــــــا

قمة نارية في كأس العالم

ويضع المنتخب الألماني -بطل العالم 4 مرات- ألقابه العالمية على المحك عندما يدخل موقعة صعبة جدا أمام منتخب إسبانيا -حامل لقب مونديال 2010- وذلك ضمن الجولة الثانية من منافسات الدور الأول للمجموعة الخامسة من مونديال قطر 2022.

ويدخل الألمان قمة اليوم الثامن للمونديال بهواجس الخسارة الأولى أمام اليابان الأربعاء الماضي، ومخاوف مشروعة من خسارة ثانية ستلقي بهم بالتأكيد خارج أسوار كأس العالم من الدور الأول.

رابط مباراة ألمانيا وإسبانيا من هنـــــــــــا

 

إسبانيا وألمانياالمغربالمغرب بلجيكاالمنتخب المغربيبث مباشررابط مباشر كأس العالمكأس العالممباراة المغرب اليوممباريات اليوم