تصفية ستة عناصر من عصابة فلحوط وسط مدينة السويداء

كشفت مصادر إعلامية عن مقتل ستة من عصابة الإرهابي راجي فلحوط، بالقرب من دوار المشنقة في مدينة السويداء اليوم الجمعة.

وبحسب شبكة الراصد فإنه تم العثور على ست جثث مازالت موجودة حتى الآن بالقرب من دوار المشنقة، في مدينة السويداء صباح اليوم الجمعة.

وقالت الشبكة إنه سمع صوت إطلاق النار السادسة صباحا في حي المشنقة، ويوجد دماء حول بعض الجثث، وأن المجموعة تتبع لعصابة فلحوط.

ونفى مصدر في حركة رجال الكرامة أن يكون الأسرى الذين قتلوا اليوم عند دوار المشنقة قتلوا على يد الحركة، وكما نفى ذلك أيضاً آل الطويل كون هؤلاء الأسرى المقتولين قد قتلوا على أيدي العائلة، الذين تسلموا عدداً من أسرى العصابة.

وأكدت مصادر في السويداء أن أحد الأسرى الذين تم قتلهم كان محتجزا في بلدة المزرعة، وكانت قوة مكافحة الإرهاب قد نشرت خبر احتجازه على صفحتها ونشرت له مقطع فيديو.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هناِ

وقد أثارت حادثة مقتل الأسرى وسط مدينة السويداء الجدل في المحافظة، حيث رأى البعض أنه أمر غير مقبول تنفيذ أحكام إعدام دون الرجوع إلى محاكمات، معتبرين هذه التصفيات هي ضمن الفوضى المنتشرة في المحافظة.

وشهدت محافظة السويداء خلال الأيام الماضية توتراً عسكرياً، حيث أقدم أهالي السويداء على ملاحقة عصابة راجي فلحوط التابعة لنظام الأسد وقضوا عليها، بعد عمليات إرهابية وخطف نفذتها العصابة.

احتجاجات السويداءالأمن العسكريالسويداءسوريافلحوطمدينة السويداء