أكاديمية الأناضولي التركية تفتتح فرعاً في أعزاز

0 370

      أعلن المجلس المحلي في مدينة أعزاز عن افتتاح مركز لأكاديمية تركية في المدينة وذلك بالشراكة مع إحدى الجامعات التركية الحكومية.

أعلن المجلس المحلي في مدينة أعزاز عن افتتاح مركز لأكاديمية تركية في المدينة وذلك بالشراكة مع إحدى الجامعات التركية الحكومية.

وقال المجلس المحلي عبر معرفاته على مواقع التواصل الاجتماعي: إنه “بحضور مدير الصحة في ولاية كيليس ورئيس جامعة أنقرة ميديبول والوفد المرافق له ونقابة الأطباء والتمريض في الداخل السوري والمجلس المحلي لمدينة أعزاز تم افتتاح أول مركز لأكاديمية الأناضولي بالشراكة مع جامعة أنقرة ميديبول التركية”.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وأضاف المجلس المحلي أنه سيتم تفعيل الأكاديمية في المدينة وفتح باب التسجيل للدراسة للعديد من الأفرع الدراسية من مختلف الاختصاصات وخصوصاً في القطاع الطبي.

ونوه أن الأكاديمية ستمنح الطلبة شهادة معترف بها من قبل وزارة التعليم العالي التركية بالإضافة لدورات تدريب مهنية ومعاهد لغات لأكاديمية الأناضولي التركية في سورية.

قرار جديد من الحكومة المؤقتة لتنظيم عمل المنظمات الأجنبية في المحرر

يذكر أن عدة مراكز تعليمية تركية افتتحت فروعاً لها في المناطق المحررة، لاستقطاب الطلاب السوريين، وذلك في ظل النهضة العلمية التي تشهدها المناطق المحررة.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط