الممثلة صباح السالم تؤكد أنها تنتظر المساعدات الإنسانية لتعيش

0 1٬640

 

كشفت الممثلة والفنانة السورية “صباح السالم”، عن الحزن الذي بداخلها نتيجة الوضع الاقتصادي الصعب وغير المقبول أبداً، مع انتظارها المساعدات من الجمعيات الخيرية والفنانين.

وأكدت السالم أن حياتها ارتبطت بانتظار المساعدات لأنها في وقت لا تحسد عليه وغير قادرة على استئجار حتى السكن في ضواحي العاصمة دمشق، ويعود ذلك حسبما أوضحت لارتفاع أسعار الإيجارات.

شكران مرتجى: بدنا كهربا في متزوجين بدهم يتحمموا (فيديو)

وتابعت السالم أنها غير قادرة على توفير أجور المواصلات، وأنها الآن تعيش على نفقة المساعدات والفنانين بوصفها ذلك “بالمحزن”.

ولفتت السالم إلى ما فعلته معها الممثلة السورية أمل عرفة في هذه الضائقة التي تمر بها معبرةً عن ذلك بأنها فنانة إنسانية وتحب الخير وتدعم زملاءها الفنانين على كافة الأصعدة.

الكشف عن موعد عرض مسلسل وثيقة شرف بمقطع تشويقي (فيديو)
وحول انقطاعها عن التمثيل والمشاركة على الشاشة قالت السالم: إنني لا أريد أن أتكلم في الأمر خوفاً من خلق بلبلة جديدة في الوسط، مشيرةً إلى أنها سمعت كلاماً كثيراً من أجل عودتي للدراما السورية ومشاركتي في أعمال تلفزيونية لكن “هذا حكي الفاضي” وفق تعبيرها.

يذكر أن السالم حققت نجومية عملاقة بمشاركتها في فيلم الحدود تأليف وسيناريو وحوار الكاتب محمد الماغوط عام 1984، وقد ظهرت فيه لجانب الممثل السوري درير لحام الملقب بصرماية الوطن.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط