تقرير أمني تركي “رسمي” يكشف نية الأسد قصف إدلب بالكيماوي

0 3٬858

كشف تقرير للوحدات الأمنية التركية لقيادته عن أن نظام الأسد والمليشيات الإيرانية تستعد لشن هجوم بالسلاح الكيماوي على المدنيين في إدلب شمال سورية.

وأضاف التقرير، الذي أرسلته وحدات أمنية تركية مؤخراً إلى أنقرة بشأن التطورات في إدلب، أن قوات النظام والميليشيات الإيرانية الداعمة له يستعدون للهجوم بالأسلحة الكيماوية على إدلب.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وبحسب المعلومات التي حصلت عليها صحيفة حرييت التركية فقد تم التأكد من تزايد المؤشرات على أن نظام الأسد والميليشيات الإيرانية يستعدان لشن هجوم على السكان المدنيين بالأسلحة الكيماوية في محيط إدلب خلال فترة ومن ثم اتهام فصائل المعارضة السورية باستخدام الأسلحة الكيماوية.

يُذكر أن هجمات النظام على المدنيين في المناطق المحررة كانت البند الرئيسي على جدول أعمال لقاء الرئيس التركي مع الرئيس الروسي في اجتماعهما الأخير سوتشي قبل أيام .

محاولة اغتيال مدير مكتب فريق ملهم في مدينة الباب شرق حلب

ويعرف نظام الأسد بوحشية آلة القتل والدمار لديه فضلاً عن استخدامه السلاح الكيماوي وقتل المدنيين عشرات المرات واتهام فصائل الثورة باستخدام هذه الأسلحة رغم انفراده بامتلاكها في سورية.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط