حوادث السير تحصد المزيد من الأرواح خلال أيام العيد

0 139

توفي مدني متأثرًا بجراح أصيب بها يوم أمس السبت، إثر حادث سير على طريق مدينة دركوش بريف إدلب الغربي.

توفي مدني متأثرًا بجراح أصيب بها يوم أمس السبت، إثر حادث سير على طريق مدينة دركوش بريف إدلب الغربي.

وقالت مصادر محلية وإعلامية: إن الشاب (محمد فهمي حلوم) البالغ من العمر 23 عامًا من أبناء مدينة إدلب توفي يوم السبت، متأثرًا بجراحه التي أصيب بها جراء حادث سير على متن دراجة نارية على طريق دركوش غرب مدينة إدلب.

وكان  قد توفي أربعة مدنيين وأصيب 8 بحادث سير على طريق (كفر جنة – أطمة) التابعة لمنطقة عفرين في ريف حلب الشمالي، يوم الجمعة.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وقبل أمس الخميس توفي مدنيان وأصيبت سيدة بحادث سير لسيارة من نوع سنتافيه على طريق (محمبل- جسر الشغور) بريف إدلب الغربي جراء خروجها عن مسار الطريق بسبب السرعة الزائدة.

وحوادث السير في الفترة الأخيرة في المناطق المحررة  تتسبب بمقتل وإصابة العشرات من المدنيين جراء السرعة الزائدة وعدم وضع قوانين سير وقيادة الأطفال للسيارات والدراجات النارية دون إدراك لخطورة السرعة الزائدة واجتياز تقاطع الطرقات بشكل قانوني.

اقرأ أيضاً:  الكويت تقبض على أشهر تجار المخدرات المقربين من الأسد

يأتي ذلك بالرغم من تحذير الدفاع المدني السوري  للأهالي من السرعة الزائدة، مشيرة في تقرير لها في الرابع من أيار/ مايو الحالي، أن حوادث السير ازدادت بشكل ملحوظ في الشمال السوري خلال الفترة الماضية، حيث استجاب الدفاع المدني السوري منذ بداية العام الحالي 2021 حتى الثالث من أيار، لأكثر من 370 حادث سير، تم فيها انتشال جثامين 14 شخصًا فقدوا حياتهم، فيما تم إسعاف أكثر من 390 شخصًا إلى المشافي والنقاط الطبية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط