حقيقة صادمة..رونالدو عرض نفسه على برشلونة وقوبل بالرفض!

0 6٬895

تحدثت وسائل إعلامية رياضية عن حقيقة صادمة تفيد بأن كريستيانو رونالدو عرض نفسه على نادي برشلونة الإسباني قبل انتقاله إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي.

ونقلت الصحف الإسبانية تسريبات تقول إن رونالدو اتخذ قرار الرحيل عن يوفنتوس هذا الصيف.

بشكل مفاجئ..ريال مدريد ينسحب من صفقة مبابي

وأضافت الصحف أن وكيله ومواطنه البرتغالي خورخي مينديز انطلق يسوقه لبعض الأندية الكبرى ومنها ما كشف عنه سابقا وأبرزها فريقه السابق ريال مدريد الذي رفضه أيضا.

كما دفع رفض ريال مدريد مينديز لعرض انضمام رونالدو لغريمه برشلونة. لكن نظرا لتاريخه الضخم مع الملكي وكونه الهداف التاريخي للفريق ومن الصعب أن ينتهي به المطاف في غريمه التاريخي، لم يتردد برشلونة في رفض العرض على الفور.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وأكدت التسريبات أن رفض برشلونة دفعه لنقل العرض إلى مانشستر سيتي الذي وافق بالفعل. لكن مانشستر يونايتد تدخل في الساعات الأخيرة وأقنع رونالدو بالعدول عن الانتقال لغريمه أيضا والعودة إلى ملعب أولد ترافورد.

وأعلن مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم الجمعة عن تعاقده مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قادما من يوفنتوس الإيطالي.

وقال مانشـستر يونايتد في بيان رسمي: “يسعد النادي الإعلان عن توصله إلى اتفاق مع يوفنتوس. بشأن صفقة كريستيانو رونالدو، بشرط الاتفاق مع اللاعب على الشروط الشخصية للعقد، وحصوله على تصريح العمل وإجراء الكشف الطبي”.

وجاء ذلك بعدما وافق يوفنتوس على العرض الرسمي الذي تقدم به الشياطين الحمر والبالغة قيمته 28 مليون يورو.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط