صورة مسربة لعقد مدرب منتخب البراميل تثير سخط الموالين لراتبه الخرافي!

0 755

كشفت صفحات موالية لنظام الأسد عن المبلغ الذي يتقاضاه مدرب منتخب البراميل التونسي نبيل معلول، وذلك عبر تسريب إحدى صفحات العقد بينه وبين نظام الأسد.

كشفت صفحات موالية لنظام الأسد عن المبلغ الذي يتقاضاه مدرب منتخب البراميل التونسي نبيل معلول، وذلك عبر تسريب إحدى صفحات العقد بينه وبين نظام الأسد.

وأثار المبلغ الذي يتقاضاه معلول سخط موالي نظام الأسد، مشيرين إلى أنه يتقاضى مبلغًا خرافيًا، في حين مناطق سيطرة نظام تعاني القلة والجوع.

ووفق الصورة المسربة فإن المدرب معلول سيتقاضى مبلغًا قدره مليون يورو (3.9 مليار ليرة)، لقاء تدريبه لمنتخب البراميل، وقد سدد نظام الأسد 280 ألف يورو منها عند توقيع العقد، ومن المقرر أن يدفع الباقي على أقساط شهرية بواقع 30 ألف يورو.

وجاء في العقد أيضًا أن نظام الأسد سيدفع مكافأة لمعلول قدرها 83.300 يورو، في حال تأهل المنتخب للمرحلة التالية من تصفيات كأس العالم.

اقرأ أيضاً:  سعر الليرة السورية والتركية أمام الدولار الأمريكي ليوم الثلاثاء 15-6-2021

وورد فيه أن معلول سيتلقى نسبة 10% من المبلغ المقدم إلى منتخب البراميل من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم في حال تأهله إلى نهائيات كأس العالم.

مما أثار العقد المسرب موجة استياء وسخط في صفوف موالي الأسد على منصات التواصل الاجتماعي، مشيرين إلى الأوضاع المعيشية الصعبة التي تمر بها مناطق سيطرة نظام الأسد.

معلول يصرح بعدم تلقيه أي راتب حتى اليوم:

وقال معلول: إنه من المعيب أن يتحدث الناس عن مكافآته ورواتبه وهو أساسًا لم يقبض أي شيء بعد.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وأضاف أنه بكل مرة يأتي فيها إلى سورية ينفق من أمواله الخاصة، منوهًا إلى أن راتبه مع منتخب البراميل هو أقل راتب يتقاضاه في مسيرته الرياضية.

وشدد على نواياه في التخلي عن تدريب منتخب البراميل في ظل استمرار الظروف الحالية.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط