أهم ما جاء في اجتماع وزير دفاع الأسد ونظيره التركي في موسكو

1٬494

قالت وكالة الأناضول التركية اليوم الأربعاء إن وزير الدفاع ورئيس جهاز الاستخبارات التركيين في موسكو لإجراء مشاورات مع مسؤولين روس وسوريين.

وأضافت أنه تم الاتفاق خلال اللقاء الذي عقد في أجواء بناءة على استمرار الاجتماعات الثلاثية من أجل ضمان الاستقرار والحفاظ عليه في سوريا والمنطقة.

ثلاثة شروط روسية لإدخال المساعدات إلى سورية عبر الحدود

وقالت وزارة الدفاع التركية: إن وزير الدفاع خلوصي أكار ورئيس جهاز الاستخبارات هاكان فيدان يعقدان في موسكو منذ صباح اليوم مشاورات مع الروس والسوريين حيث تركزت المباحثات  حول الملف السوري وخاصة الاستعدادات التركية لتنفيذ عملية عسكرية شمالي سوريا.

اضغط هنا لمتابعة صفحتنا على فيسبوك

في حين ذكرت وزارة الدفاع الروسية أن موسكو تحتضن اجتماعا بين وزراء دفاع تركيا وروسيا وسوريا ورؤساء جهاز استخبارات البلدان الثلاثة والاجتماع التركي الروسي السوري في موسكو يناقش الأزمة السورية ومشكلة اللاجئين والكفاح المشترك ضد التنظيمات الإرهابية في سورية.

تجدر الإشارة إلى أن الجلسة جمعت وزير الدفاع في نظام الأسد علي محمود عباس، ورئيس المخابرات في نظام الأسد، ووزير الدفاع التركي خلوصي أكار، ورئيس الاستخبارات التركية هاكان فيدان، ووزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو.

 

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط