اختطاف مسن وتعذيبه بطريقة مروعة في مدينة الباب

582

تعرض رجل مسن للاختطاف من قبل عصابة في مدينة الباب بهدف الحصول على فدية مالية.

وقال ناشطون: إن صبحي أحمد كحاط وابنه المدعو عبد الله صبحي الكحاط وزوجته تعرضوا للخطف من داخل مزرعتهم الواقعة قرب دوار الراعي مقابل مزرعة حكم الشهابي من قبل عصابة مسلحة.

إيقاف دعم الخبز عن عشرات المخيمات في إدلب

وحسب ناشطين لم تمض ساعات لتفرج العصابة عن الابن و الزوجة و تُبقي على المسن و تطلب فدية مالية مقابل الإفراج عنه كونه تاجر معروف في مدينة الباب وفق ناشطين.

وعقب مفاوضات لم تنجح قامت العصابة بتسجيل صوتيات للمسن صبحي الكحاط ليطلب من أقاربه دفع مبلع 150ألف دولار وتخليصه من يد العصابة الخاطفة ثم سرعان ما انتشرت مقاطع فيديو للمخطوف وهو يتعرض للتعذيب والضرب على أيدي الخاطفين بهدف الضغط على أقربائه لدفع المبلغ.

أضغط هنا لمتابعة صفحتنا على فيسبوك

و اليوم تم الإفراج عن المسن المختطف من قبل العصابة الخاطفة وتم نقله إلى مشفى الراعي بسبب آثار التعذيب التي تعرض لها دون توضيح تفاصيل أكثر حول طريقة إطلاق سراحه.

واستنكر مدنيون حالة الانفلات الأمني التي تصيب مناطق ريف حلب الشمالي والشرقي مشيرين إلى أن فصائل الجيش الوطني مشغولة بالتناحر فيما بينها و أضرم محتجون النار على دوار السنتر في الباب ليلة البارحة وطالبوا بإنقاذ المسن والقبض على الجُناة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط