الائتلاف الوطني يضم 13 عضواً جديداً ضمن خطته الإصلاحية

721

ضم الائتلاف الوطني السوري 13 عضواً جديداً ضمن الهيئة العامة، وذلك ضمن مشروع التوسعة الذي بدأه الائتلاف قبل نحو شهرين.

وقال الائتلاف الوطني: ضمن خطة الإصلاح التي أقرها الائتلاف الوطني السوري، واستكمال مشروع التوسعة لضم ممثلين عن الفعاليات والمؤسسات الثورية، انضم ثلاثة عشر عضواً جديداً ممثلين عن مجالس المحافظات والمجالس المحلية ورابطة المستقلين الكُرد السوريين والشخصيات المستقلة إلى الهيئة العامة”.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هناِ

وأضاف أن الأعضاء شاركوا في اجتماع الهيئة العامة بدورتها الـ 62، التي انطلقت صباح يوم الجمعة، وبحثت العديد من القضايا الهامة.

وذكر الائتلاف الوطني أن الأعضاء هم: (حسين رعاد) ممثلاً عن المجلس المحلي لمدينة رأس العين، و(محمد الحمدو) ممثلاً عن المجلس المحلي لمدينة تل أبيض، و(علي ملحم) ممثلاً عن المجلس المحلي لمدينة جرابلس.

وزير ألماني يزور مخيم الأزرق للاجئين السوريين في الأردن

(محمد هيثم الزين الشهابي) ممثلاً عن المجلس المحلي لمدينة الباب، و(إبراهيم دربالة) ممثلاً عن المجلس المحلي لمدينة اعزاز، و(محمد شيخ رشيد) ممثلاً عن المجلس المحلي لمدينة عفرين.

وأشار إلى أنه انضم أيضاً كلاً من (آزاد محمد عثمان) و(محمود هادي فرحان) ممثلين عن رابطة المستقلين الكرد السوريين، والدكتور (سليم إدريس) كشخصية مستقلة.

وكان ممثلي مجالس المحافظات هم: (عبد الله حج زينو) ممثلاً عن مجلس محافظة حلب، و(يوسف عباس) ممثلاً عن مجلس محافظة إدلب، و(محمد سالم المخلف) ممثلاً عن مجلس محافظة دير الزور، و(جهاد مطر) ممثلاً عن مجلس محافظة الرقة.

وقبل نحو شهرين اعتمد الائتلاف الوطني خطة إصلاح جديدة، قال إن الهدف منها زيادة تمثيل الجهات الفاعلة في المناطق المحررة بالائتلاف الوطني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط