السفارة السورية في قطر تطلق مسابقة ضمن فعاليات كأس العالم

384

أطلقت السفارة السورية التابعة للائتلاف مسابقة التصوير الفوتوغرافي لفعاليات كأس العالم المزمع انطلاقها في قطر.

وقالت السفارة عبر صفحتها في فيسبوك اليوم الأربعاء: في إطار سعي المكتب الثقافي في السفارة السورية في دولة قطر لمشاركة قطر في الحدث الكروي العالمي، واعتزازاً بهذا الحدث التاريخي الذي يقام لأول مرة على أرض عربية، ورسالة شكر وعرفان إلى دولة قطر لما قامت به من مد يد الأخوة والوفاء لأشقائهم السوريين في نضالهم من أجل الحرية والسلام تقيم السفارة السورية مسابقة التصوير الفوتوغرافي لتوثيق اللحظات التاريخية بعدسات سورية لالتقاط أجمل اللحظات الكروية من الفعاليات المرافقة للمونديال من المتابعين للمباريات من الجمهور السوري.

إيران تستعد لشن هجمات في السعودية

وستنقسم المسابقة إلى فئتين: المشاركون من داخل قطر والمشاركون من الداخل السوري حيث تعتبر الشروط الخاصة بالمسابقة موحدة للفئتين.

شروط المسابقة:
وحددت السفارة مجموعة شروط منها أنه يجب أن تكون الصورة ملك المشارك شخصياً والمشاركة بـ 4 صور كحد أقصى كنا يسمح بتعديل إضاءة الصورة وألوانها دون أي تعديلات جذرية أو إضافات خارجية ويجب ألا تحتوي الصور المشاركة على أية شعارات أو توقيعات أو أسماء أو إطارات أو حدود أو رموز أو أية إشارات أو تاريخ أو توقيت أو أي علامات أخرى مضافة من قبل المشارك و يجب أن تقدم الصور بصيغة JPEG أو JPG، وبجودة 300dpi على الأقل.

أضغط هنا لمتابعة صفحتنا على فيسبوك

كما يحق المشاركة في أعمال بالألوان أو الأبيض والأسود كما يجب الحصول على موافقة بالنشر أو تصريح خطيّ مُوقّع من أي شخص يظهر في الصور المُقدّمة، ويمكن التعرّف عليه، يجيز للمشارك نشر واستعمال صورته وملامحه لأغراض المشاركة في تلك الصور واستخدامها، وبما يجيز للسفارة نسخ هذه الصور وتوزيعها وعرضها.

وأخيراً يحق للسفارة استخدام الصور المتقدم بها (سواء فازت أو لم تفز في المسابقة) في مختلف الوسائل التي تستخدمها بما في ذلك المعارض والإعلانات والكُتيبات والمطبوعات والوسائل الإلكترونية الأخرى أو أن تقوم جهة أخرى بإعادة إنتاج الصورة ونشرها في أي من وسائل الإعلام التجارية وغير التجارية المحلية ولا يحق للمشترك بأي حال من الأحوال سحب الصور من المسابقة بعد أن يكون قد تقدم بها للمشاركة بها على أن يتم التسجيل وإرسال الصور عبر الرابط التالي:
https://bit.ly/PHOYOSYR

والمقرر أن تقام النسخة الثانية والعشرين من بطولة كأس العالم، في قطر في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر 2022.

وستكون هذه أول نسخة من كأس العالم تقام في الوطن العربي والثانية التي تقام في آسيا بعد نسخة 2002 التي لُعبت في كوريا الجنوبية واليابان.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط