بيان من الشرطة العسكرية بعد اعتداء دورية تابعة لها على طبيب

158

قالت مصادر محلية إن دورية للشرطة العسكرية في تل أبيض بريف الرقة، اعتدت على طبيب خلال عمله، وقامت باعتقاله لساعات، بسبب طلبه من شقيق قائد الشرطة العسكرية الانتظار والالتزام بالدور حتى الانتهاء من معاينة الحالات المرضية.

وذكر ناشطون في المنطقة أن قوات الشرطة العسكرية، أقدمت على ضرب طبيب الأطفال “عبد الله الإبراهيم”، ووجهت له شتائم وإهانات إضافة إلى اعتقاله والإفراج عنه لاحقا، بعد بضربه أمام الاهالي والاطفال ووضعه في صندوق السيارة وإهانته، في حادثة أثارت استنكار الأهالي.

ردة فعل الأهالي
وأطلق ناشطون وسم على وسائل التواصل الاجتماعي، يشير إلى أن المعتدى عليه طبيب وليس شبيح، وسط دعوات لوقفات احتجاجية للمطالبة بمحاسبة المسؤولين عن الاعتداء على الطبيب وإساءة معاملته.

تابعونا على صفحتنا الجديدة في فيسبوك من خلال الرابط هنـــــــــــــــــــــــا

وخرجت مظاهرة في بلدة سلوك شمالي الرقة تنديدًا باعتداء الشرطة العسكرية في تل أبيض على طبيب الأطفال الدكتور “عبد الله الإبراهيم” بالضرب والشتم وطالبوا بمحاسبة المسؤولين عن الاعتداء.

فرع الشرطة يصدر بياناً

وأصدر فرع الشرطة العسكرية في مدينة تل أبيض شمال الرقة بيانًا حول حادثة اعتداء عناصر من الشرطة العسكرية على طبيب الأطفال الدكتور عبد الله الإبراهيم.

وجاء في البيان: رئيس فرع الشرطة العسكرية تحقق من الحادثة وقام بتنبيه العناصر ومحاسبتهم على هذا الفعل الذي ارتكبوه وأنه تصرف فردي لا تقبل به

يذكر أنه في وقت سابق اعتدت قوات الشرطة العسكرية في جنديرس بريف مدينة عفرين مؤخرا على الإعلامي محمد درباس خلال تغطيته لاحتفالية عيد النوروز، وقال أنه عناصر الشرطة ضربوه بطريقة تشبيحية ما أدى إلى كسر أنفه رغم تعريفهم بنفسه.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط