قادمة من سورية..الأردن تحبط محاولة تهريب كمية ضخمة من المخدرات

761

تمكن الجيش الأردني من إصابة متسلل في أثناء محاولة تهريب كميات كبيرة من المواد المخدرة من الأراضي السورية وذلك بحسب بيان نشره الجيش على صفحته الرسمية.

وأكد البيان أن قوات حرس الحدود، وبالتنسيق مع مديرية الأمن العسكري وإدارة مكافحة المخدرات، رصدت من خلال المراقبات الأمامية قيام مجموعة من المهرّبين (لم يحدد عددهم) باجتياز الحدود بطريقة غير مشروعة من الأراضي السورية إلى الأراضي الأردنية.

الأمم المتحدة تقدم مشروعاً لمساعدة العمال السوريين في تركيا

وعلى الفور حرّك الجيش الأردني دوريات رد الفعل السريع ع وطبق قواعد الاشتباك بالرماية المباشرة عليهم، مما أدى إلى إصابة أحدهم وفرار الآخرين إلى داخل العمق السوري وبعد تكثيف عمليات البحث والتفتيش للمنطقة.

وتم العثور على ألفٍ و208 كف حشيش (قطعة من مادة الحشيش المخدّرة بحجم كف اليد)، ومليون و192 ألف حبة كبتاغون، وتم تحويل المضبوطات إلى الجهات المختصة.

وشدّد البيان على أن القوات المسلحة الأردنية ماضية في التعامل بكل قوة وحزم، مع أي تهديد على الواجهات الحدودية، وأية مساعٍ يراد بها تقويض وزعزعة أمن المملكة وترويع المواطنين.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط