كارثة..منظمة الصحة العالمية تدعم بشار الأسد بشكل علني!!

0 392

أثارت منظمة الصحة العالمية السخط في الأوساط السورية عندما نشرت اليوم الثلاثاء، على حسابها في “تويتر”؛ صورًا تظهر وصول كمية من المساعدات الإنسانية إلى ليبيا عبر طائرة مملوكة لشركة “أجنحة الشام” التابعة للنظام السوري.

وعلقت المنظمة على الصورة بالقول: إن هذه المساعدات والتي تقدر كميتها بأكثر من 16 طن، تم جلبها من مستودعاتها في دبي إلى مطار بينينة في بنغازي.

وأثار ذلك غضباً كبيراً بين الناشطين السوريين الذين اتهموا منظمة الصحة العالمية بدعم الأسد رغم العقوبات.

وعلقت الناشطة جمان الحسن بالقول: تعرفوا لمين هي الشركة ؟ بتعرفوا صاحب هي الشركة أنه متورط بدعم النظام السوري بحربه عالشعب ؟ كثير مدعاة للفخر إنكم عم تقدموا مساعدات لشعب منكوب بطائرات مملوكة من نظام تسبب بنكبة شعب ثاني ؟

وتساءل آخر: هل استخدام خطوط تابعة للنظام السوري أصبح أمراً مقبولاً وطبيعياً الآن؟! وهل تعانون من ضائقة مالية؟ لأن الشركة رديئة حتى على نقل المساعدات.

وتساءل آخر: أليست شركة طيران أجنحة الشام شركة معاقبة دولياً لمساعدة مجرم الحرب #بشار_الأسد ام أن #منظمة_الصحة_العالمية هي شريك في القتل ؟؟؟!!!!!! يجب محاسبة المسؤولين.

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط