نصر الله: مهتم شخصياً بتسوية العلاقات بين حـ.ـماس ونظام الأسد

1٬331

أكد الأمين العام لميليشيا حزب الله اللبناني المدعو حسن نصر الله، أنه مهتم شخصياً في قضية تسوية العلاقات بين حركة حـ.ـماس ونظام الأسد.

وقال زعيم الميليشيا في تصريحات صحفية: إن تسوية العلاقة بين حـ.ـماس ونظام الأسد، أنا شخصياً مهتم بها لأنه واضح لنا إلى أين يذهب الصراع.

تركي يهاجم عائلة سورية ويقتل أحد أفرادها

وزعم نصر الله أن قادة حـ.ـماس يقولون إن أي نظام عربي لم يُقدم ما قدمه نظام الأسد إلى الحركة وحركات المقاومة الفلسطينية الأخرى.

وادعى قائد الميليشيا أن قادة حـ.ـماس وصلوا بالإجماع إلى نتيجة مفادها أنه لا يمكن إدارة الظهر لنظام الأسد لأنه جزء من محور المقاومة بحسب زعمه.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هناِ

وفي وقت سابق من الشهر الماضي، تحدثت مصادر إعلامية عن نية حركة حـ.ـماس لإعادة العلاقات مع نظام الأسد، بعد قطيعة أكثر من عشر سنوات.

ولاقى قرار الحركة استياءً واسعاً في الوسط السوري ، وخصوصاً من المجلس الإسلامي السوري الذي أصدر فيه بياناً شديد اللهجة، مشيراً إلى أن أن الحركة لم تستجيب لمطالب الثني عن هذا القرار.

وأوضح المجلس الإسلامي السوري أن قرار الحركة هذا ، يشير إلى انحياز الحركة إلى المحور الإيراني المعادي للشعوب العربية، ومرتكب الجرائم بحقها.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط