هوية قـ.ـاتل السورية أمينة العلي وطفلها تصدم الجميع

2٬171

توصلت التحقيقات بمقتـ.ـل السورية أمينة العلي وطفلها إلى نتائج جديدة وصادمة.

ووجدت السلطات التركية امرأة سورية حامل ورضيعها داخل حافلة مركونة إلى جانب الطريق بين ولايتي شانلي أورفا وغازي عنتاب في تركيا.

وفي تفاصيل جديدة حول هوية القـ.ـاتل قال أخ المغدورة مصطفى العلي: إن ابنة أخته البالغة من العمر 10 سنوات وخلال التحقيق أبلغت الشرطة أن والدها قام بضرب والدتها بسـ.ـــكين بعد جدال دار بينهما. وذلك بحسب تصريحات ذكرها العلي لموقع تلفزيون سورية اليوم السبت.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وأضاف بحسب الفتاة أن والدها أصاب الطفل الرضيع (خالد) الذي كان في حضن المغدورة بالخطأ، فقام بإكمال جريمـ.ـــته وقتلــها باستخدام أداة معدنية حادة.

ثم قام المجـ.ـرم بتغطية الجثــ.ــث ببطانية وطلب منها ومن إخوتها الأربعة عن طريق التهديد عدم إخبار أحد بما حدث.

وتابعت الطفلة بحسب شقيق المغدورة أن والدها وبعد قيامه بالجـ.ـريمة أخذها مع إخوتها الأربعة الآخرين وأجلسهم تحت شجرة مشمش أطعمهم منها ثم نام هناك لساعات.

وعثرت السلطات التركية على جثة امرأة سورية حامل مقـ.ـتولة مع ابنها على الطريق الواصل بين غازي عينتاب وأورفة.

بعد لبنان والعراق.. سورية تحتل المرتبة الثالثة في العنوسة

وقالت وسائل إعلامية تركية: إنه تم ليلة الجمعة العثور على جـ.ـثث المواطنة السورية الحامل أمينة العلي (41 عاماً) وابنها خالد مصطفى في حافلة صغيرة على قارعة أحد الطرقات التي تصل بين غازي عنتاب وأورفة.

وأضافت أنه بعدما تلقت القوى الأمنية بلاغاً بوجود حالة مشتبه بها على الطريق، توجّهت فرق الدرك والطواقم الطبية إلى المنطقة، حيث تبيّن وفاة زوجة مصطفى مصطفى (43 عاماً) وطفلها، بعدما وجدوا علامات ضـ.ـرب وطـ.ـعن بالسـ.ـكاكين على جسديهما.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط