خالد العبود يهاجم روسيا ويتهمها بأحداث درعا

0 2٬564

هاجم عضو ما يسمى (مجلس الشعب) لدى نظام الأسد خالد العبود ، روسيا بسبب دعمها الفيلق الخامس وحملها المسؤولية عن خطف جنود من قوات الأسد، على الحواجز بريف درعا خلال الأحداث الأخيرة التي شهدتها المحافظة.

وحمَّل (خالد العبود) روسيا مسؤولية ما يحصل في درعا، مطالبًا إياها بتوقف دعم اللواء الثامن الذي يقود العمليات في مناطق درعا، حسب زعمه.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا 

وقال العبود في منشور على صفحته في فيسبوك يوم أمس الخميس: “اللواء الثامن التابع للفيلق الخامس، المدعوم من الأصدقاء الروس، يقود عمليات مداهمة الحواجز، في كثيرٍ من مناطق ريف درعا، ويسيطر على بعضها، كما ويقوم بخطف بعض أبنائنا من القوات المسلحة”.

وأضاف عضو مجلس الشعب: “وعليه فإنّنا نطالب باثنتين رئيسيّتين: توقف الأصدقاء الروس عن دعمهم لهؤلاء العناصر، الذين أضحوا أساسيّين في مشهد الفوضى، والاعتداء على استقرار الدولة والمجتمع، ودخول الجيش العربيّ السوريّ، وفرض الأمن والاستقرار على تلك المناطق كاملة”.

اقرأ أيضاً: 30 موقعًا لقوات الأسد بيد أبناء درعا.. ولجان التفاوض تشكل لجنة موحدة

وجاء منشور العبود عقب الأحداث المتسارعة التي شهدتها درعا، التي أدت إلى سيطرة أبناء وثوار المحافظة على أكثر من 30 نقطة عسكرية وحواجز لنظام الأسد في المحافظة.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط