“أبو فلة” يطلق حملة مليون دولار لدعم اللاجئين مع وصوله لـ20 مليون متابع

0 817

أعلن اليوتيوبر الشهير “أبو فلة” الذي ينحدر من الكويت عن بدء حملة لجمع تبرعات بقيمة مليون دولار للاجئين السوريين وغيرهم، مساء اليوم الجمعة الساعة الثامنة، وذلك بالتعاون مع مفوضية شؤون اللاجئين.

ونشر أبو فلة إعلاناً عبر حسابه الشخصي في تويتر، وذلك تعبيراً عن فرحه بعد وصوله لـ 20 مليون متابع على قناته اليوتيوب، وجاءت المبادرة إيماناً منه بالدور المجتمعي.

السلطات التركية تجمد أموالاً للسوريين بحجة دعمهم للمنظمات الإرهابية

وأوضح “أبو فلة” أنه أراد تكريس جهوده لدعم القضايا الإنسانية، خصوصاً بعد وصوله الـ 20 مليون متابع، ليطلق حملة مشتركة مع مفوضية اللاجئين، لجمع التبرعات، لتوفير كل ما تحتاجه العائلات المنكوبة واللاجئة خلال فصل الشتاء.

وأشار “أبو فلة” إلى أن استمرار معاناة اللاجئين والنازحين في منقطة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مما يؤدي لازدياد احتياجات العائلات، وذلك مع ارتفاع نسبة الفقراء مع الأماكن المذكورة.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وأضاف عبر حسابه تويتر أمس الخميس، لنطلق حملة دفي قلوبهم، التي تهدف لجمع مليون دولار لتوفير الإغاثة والتدفئة وغيرها وذلك لـ 5715 عائلة لاجئة ونازحة.

يذكر أن اليوتيوبر “أبو فلة” في كانون الثاني من العام الجاري أطلق حملة أيضاً مع وصوله لـ 12 مليون متابع على قناته في يوتيوب، وذلك لبناء عدد من المنازل لقاطني الخيم في شمال سورية.

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط