احتفالات رأس السنة تنهي حياة لاجئة سورية في لبنان

0 355

قتلت لاجئة سورية جراء إصابتها برصاص طائش أثناء الاحتفال برأس السنة الجديدة في منطقة بعلبك اللبنانية الخاضعة لسيطرة ميليشيا حزب الله، في حادثة جديدة تجاه اللاجئين السوريين بعد إحراق مخيم المنية شمال لبنان.

وذكرت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام، اليوم الجمعة، أن اللاجئة السورية (ح ع ج ) توفيت متأثرة بإصابتها برصاصة طائشة اخترقت رأسها داخل مخيم الطيبة للاجئين السوريين في بعلبك منتصف ليل أمس”.

وكانت 75 عائلة سورية لاجئة في لبنان قد أُجبرت على مغادرة مخيم (المنية) مساء السبت الماضي في درجة حرارة متدنية جداً وذلك بعد إقدام عدد من الشبان اللبنانيين على حرق المخيم عمداً.وأسفر الحريق حسبما نقلت (وكالة الأنباء اللبنانية) عن إصابة ثلاثة أشخاص بجروح بحروق متفاوتة وتم نقلهم إلى إحدى المشافي، فيما أجبرت العائلات على ترك خيمها بعدما التهمتها النيران، والتي أسفرت عن انفجارات متتالية نتيجة انفجار (أسطوانات الغاز).

وتدخلت فرق الدفاع المدني اللبناني من أجل إخماد الحريق الذي استمر لأكثر من ساعة فيما عملت قوى الجيش والأمن لفض الشجار الحاصل وتهدئة الوضع.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط