البطاقة الذكية تخلق طوابير جديدة بحماة.. والمواطن ينام بالحدائق للحصول عليها

0 5٬799

  كشف موقع موالٍ لنظام الأسد عن طوابير جديدة ومبيت في الحدائق العامة للموالين في مناطق نظام الأسد للحصول على البطاقة الذكية (تكامل)، في مشهد يكرس إذلال نظام الأسد للمواطنين في مناطق سيطرته.
كشف موقع موالٍ لنظام الأسد عن طوابير جديدة ومبيت في الحدائق العامة للموالين في مناطق نظام الأسد للحصول على البطاقة الذكية (تكامل)، في مشهد يكرس إذلال نظام الأسد للمواطنين في مناطق سيطرته.

حيث يعاني أهالي مدينة السلمية وقراها المحيطة بريف حماة من تأخر باستلام البطاقة الذكية من المركز المخصص في الصالة الرياضية بسبب انقطاع الكهرباء.

وقال عدد من الأهالي : إنهم ينامون ليلاً في الحديقة العامة القريبة من المركز ملتحفين بطانيات وفروة لتخفيف البرد حتى يكونوا أول الواصلين للمركز.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

الكهرباء تعطل الخدمات:

وأفاد المواطنون في شكوى نُشرت على موقع (صاحبة الجلالة) أن السبب في تأخر حصولهم على البطاقة لانقطاع الكهرباء الدائم، مما يضطرهم لمراجعة المركز عدة مرات للحصول عليها.

وأضاف الموقع أن المعاناة مستمرة منذ أشهر بسبب توقف أجهزة الكمبيوتر الخاصة بإصدار البطاقات لعدم توفر الكهرباء، وعندما تصل الكهرباء يتم إصدار عدد قليل جدًا من البطاقات مما يزيد من طوابير الانتظار لمواطنين ينتظرون دورهم قبل طلوع الشمس.

الكيان الإسرائيلي يقصف دمشق.. ونظام الأسد يرد في إدلب!

فيما أفاد رئيس مجلس السلمية (إسماعيل الموسى) أن السبب ليس فقط بتقنين الكهرباء، بل أيضًا لعدم توفر بطاقات كافية من شركة تكامل، مما أدى إلى ازدحام من قبل الأهالي الذين يعانون الأمرين للحصول عليها.

تجدر الإشارة إلى أن البطاقة الذكية فاقمت من أزمة الموالين بدلاً من أن توجد حلولًا جذرية لتأمين السلع المخصصة من قبل وزارة التجارة وحماية المستهلك كالخبز والوقود والمواد التموينية، مما يعكس حجم العجز الذي وصل إليه نظام الأسد لتخدم مناطق سيطرته.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط