الميلشيات الإيرانية تقتل قطيعًا من الأغنام في الرقة (فيديو)

0 1٬507

أقدمت الميلشيات الإيرانية على قتل قطيع كامل من الغنم لأحد الرعاة في محافظة الرقة، وذلك عبر إطلاق الرصاص الحي على الأغنام وقتل كامل القطيع.

أقدمت الميلشيات الإيرانية على قتل قطيع كامل من الغنم لأحد الرعاة في محافظة الرقة، وذلك عبر إطلاق الرصاص الحي على الأغنام وقتل كامل القطيع.

ونشر موقع فرات بوست تسجيلاً مصورًا يظهر عشرات الأغنام النافقة على الأرض بعد قتلها بشكل مباشر من قبل الميلشيات الإيرانية في بادية السبخة جنوب الرقة.

وفي التفاصيل قال المصدر: ” إن عناصر يتبعون للميلشيات الإيرانية قتلوا قطيعًا كاملًا من الأغنام في بادية السبخة جنوب الرقة لرفض الرعاة منحهم 10 رؤوس من القطيع عنوة.”

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وبحسب المصدر فإن العناصر من حركة النجباء العراقية قامت بمداهمة ثلاثة رعاة أغنام وطلبوا منهم 10 رؤوس من الأغنام مقابل تركهم يرعون أغنامهم في المنطقة، لكن الرعاة رفضوا ذالك لتقوم المجموعة المسلحة بإطلاق الرصاص على كامل القطيع وقتل ما يقارب 80 رأس من الغنم.

وإضافة إلى ذلك حرق عناصر الميلشيا جرارًا زراعيًا وأعطبوا صهريجًا لنقل الماء، للرعاة نفسهم كانوا يستخدمونهم لرعي القطيع.

وقد هرب الرعاة الثلاثة من عناصر الميلشيا وتوجهوا إلى إحدى النقاط العسكرية القريبة التابعة لقوات الأسد في المنطقة.

وعاد الرعاة بعد ذلك إلى قطيعهم ليجدوه مقتولًا بالكامل، وقد نفقت جميع الأغنام على يد عناصر الميلشيا.

اقرأ أيضاً:  قوات النظام تفرض تسوية جديدة في ريف دمشق

وتهيمن الميلشيات الإيرانية على منطقة البادية السورية، وخصوصًا في محافظتي الرقة ودير الزور التي تنتشر فيها الميلشيات بشكل مكثف.

وارتفعت حدة الانتهاكات التي ترتكبها الميلشيا، حيث تعتمد على السطو والنهب والسلب، وكانت قد أجبرت العديد من الرعاة على دفع إتاوات حتى تسمح لهم برعي مواشيهم، إضافة إلى أنها تسيطر على منازل المئات من الأهالي وتتخذها مقرات ومنازل لعناصرها.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط