بوظة إسرائيلية في مناطق قسد.. ما القصة ؟

0 778

أثار إعلامي نظام الأسد في مناطق قسد (فاضل حماد)، والإعلامي في التلفزيون الإسرائيلي (جاي معان) جدلاً واسعًا من خلال نشرهم لبوظة على أنها إسرائيلية

 

أثار إعلامي نظام الأسد في مناطق قسد (فاضل حماد)، والإعلامي في التلفزيون الإسرائيلي وعضو حزب الليكود (جاي معان) جدلاً واسعًا من خلال نشرهم لبوظة على أنها إسرائيلية الصنع من إنتاج (عكا) المحتلة في مناطق سيطرة قسد في شمال شرق سورية.

حيث نشر (جاي معان) على حسابه الشخصي تويتر صورًا لبوظة، مشيرًا إلى أنها بوظة إسرائيلة تغزو مناطق قسد، بينما نشر (فاضل حماد) صورًا للبوظة ذاتها مؤكدًا بأنها صور لبوظة إسرائيلية في مناطق قسد، وتساءل كيف وصلت تلك البوظة إلى مناطق قسد؟!

 

اقرأ أيضاً:  الغارديان: السعودية التقت علي مملوك للتطبيع مع الأسد بعد عيد الفطر

من جانبه قال رئيس اتحاد غرف الصناعة لدى نظام الأسد (فارس الشهابي) من خلال منشور على صفحته الشخصية الفيسبوك: “البوظة السورية مشهورة وتصدَّر الى دول العالم، وهناك مصانع بوظة مشهورة في حلب ودمشق ويمكن بسهولة إيصال منتجاتها إلى مناطق سيطرة قسد في الجزيرة، لكن عندما يكون الهوى إسرائيليًا، والقرار إسرائيليًا تكون البوظة إسرائيلية.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

الانفصالي لا تعجبه بوظة بلاده بل جزمة أسياده..! “.

وتعقيبًا عَّما يتم تداوله يرى ناشطون أنه رغم وجود علاقات دبلوماسية وسياسية بين كل من إسرائيل وقسد، فإن البوظة ليست إسرائيلية الصنع ومصدرة إلى قسد، إنما بوظة تركية مستوردة من قبل شركة بوظة إسرائيلية مكانها عكا، لكن تم تصديرها إلى سورية بدلاً من تصديرها إلى إسرائيل .

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط