تدريبات عسكرية مشتركة بين الجيش الوطني والقوات التركية في نبع السلام

0 1٬164

أجرى الجيش الوطني تدريبات عسكرية مشتركة مع القوات التركية في منطقة نبع السلام شمال شرق سورية، تزامنًا مع تدريبات تجريها قوات الأسد وقسد بالاشتراك مع روسيا

أجرى الجيش الوطني تدريبات عسكرية مشتركة مع القوات التركية في منطقة نبع السلام شمال شرق سورية، تزامنًا مع تدريبات تجريها قوات الأسد وقسد بالاشتراك مع روسيا في المنطقة.

وبدأت القوات التركية إجراء تدريبات عسكرية مشتركة مع فصائل الجيش الوطني، في ريف الحسكة الشمالي، بالقرب من طريق (M4) الدولي.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وقالت المصادر: إن التدريبات وقعت في منطقة رأس العين، بالقرب من سيطرة ميلشيا قسد، التي تنوي تركيا شن عمل عسكري ضدها.

وهذه التدريبات المشتركة بين الجيش الوطني والقوات التركية هي الأولى من نوعها، وتأتي بعد الحديث التركي عن عمل عسكري مرتقب ضد ميلشيا قسد في منطقة شمال سورية.

مسؤول تركي يكشف عن اقتراب المعركة المرتقبة شمال سورية

وجاءت التدريبات بالتزامن مع تدريبات تجريها القوات الروسية بالاشتراك مع نظام الأسد في محافظة الرقة، ضمن مناطق سيطرة ميلشيا قسد، بالقرب من منطقة نبع السلام.

وفي وقت سابق أعلنت الفصائل في الجيش الوطني عن استعدادها التام لخوض عمل عسكري من شأنه تحرير الأراضي التي تسيطر عليها ميلشيا قسد ونظام الأسد.

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط