جريمة قتل بالقرب من مخيم مشهد روحين والقاتل مجهول (صورة)

0 2٬460

قُتلت امرأة خمسينية وطفلها في ظروف غامضة، على يد شخص مجهول الهوية، ليلة أمس الإثنين، وذلك بالقرب من مخيمات "مشهد روحين" بريف إدلب الشماليقُتلت امرأة خمسينية وطفلها في ظروف غامضة، على يد شخص مجهول الهوية، ليلة أمس الإثنين، وذلك بالقرب من مخيمات “مشهد روحين” بريف إدلب الشمالي.

وأفادت مصادر محلية وإعلامية بأن الأهالي عثروا مساء الإثنين، على جثة امرأة في العقد الخامس مع طفلها البالغ من العمر 10 أعوام، وينحدران من قرية “الواسطة” بريف حلب الجنوبي، قُتلا بطريقة صادمة ومرعبة.

وأكد شهود عيان بأن الضحية وطفلها مقتولين بالحجارة على يد شخص مجهول الهوية في منطقة الوادي القريبة من مخيمات “مشهد روحين” شمال محافظة إدلب.

اقرأ أيضاً: إسرائيل توقع اتفاقية مع دولة عربية لمواجهة إيران

وأشارت المصادر إلى أن الجهاز الأمني التابع لـ”هيئة تحرير الشام” فرض طوقًا أمنيًا في مكان الحادثة، بالإضافة إلى نصب حواجز مؤقتة على مداخل المخيم، ومداخل بلدات (قاح، وكللي) شمال محافظة إدلب، و(التوامة، ومعارة الأتارب) بريف حلب الغربي، بحثًا عن الشخص الذي ارتكب الجريمة.

مقتل شاب ثلاثيني:

وفي سياق متصل، عثر الأهالي على جثة شاب في العقد الثالث من العمر، وُجد مقتولاً بعدة طلقات ومرميًا في الأراضي الزراعية المحيطة بقرية (كفر مارس) القريبة من مدينة (كفرتخاريم) شمال إدلب.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وبحسب المصادر فإنه تم نقل جثة الشاب إلى الطبابة الشرعية ضمن مدينة إدلب، ليتبين بعد الكشف على الجثة أن عملية القتل تمت عند الساعة الحادية عشر من ظهر أمس، كما نشرت الطبابة صورة جثة الشاب على معرفاتها الرسمية في محاولة للتعرف على ذويه وتسليمهم الجثة.

الجدير ذكره أن حالات القتل المتعمد انتشرت بشكل مخيف في منطقة إدلب وريفها التي تقع تحت سيطرة هيئة تحرير الشام بقيادة الجولاني.

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط