جريمة مروعة.. تاجر مخدرات يقتل والدته في درعا

0 4٬143

هزت محافظة درعا اليوم الأربعاء جريمة قتل مروعة ضحيتها امرأة قضت على يد ابنها، تاجر الحشيش والمخدرات في جنوب سورية.

هزت محافظة درعا اليوم الأربعاء جريمة قتل مروعة ضحيتها امرأة قضت على يد ابنها، تاجر الحشيش والمخدرات في جنوب سورية.

وبحسب مصادر محلية، فإن بلدة المزيرعة شهدت جريمة قتل بشعة صباح اليوم الأربعاء، بعد أن أقدم المدعو (جاسم محمد الفهد الطرشان) على قتل والدته بثلاث طلقات نارية بواسطة بندقية كلاشنكوف.

ووفق المصادر، فإن الطرشان أحد أبرز تجار الحبوب المخدرة والحشيش في المنطقة الغربية بدرعا، وسبق أن قام بإطلاق النار على منازل أقاربه، دون وجود رادع له.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وأشارت المصادر إلى أن الحادثة وقعت في تمام الساعة السادسة صباحًا بعد أن استفاق أبناء البلدة على صوت إطلاق النار، ليتوجهوا إلى المنزل ويكتشفوا الجريمة بعد هروب الطرشان خارج البلدة، دون وجود تفاصيل أخرى عن الجريمة حتى الآن .

ويوم أمس الثلاثاء وقعت عدة عمليات قتل واغتيالات في محافظة درعا، في ظل الفلتان الأمني الذي تشهده المحافظة.

شرطة أعزاز تلقي القبض على خلية تعمل في تصنيع المشروبات الكحولية

واغتال مجهولون يوم أمس أحد أعضاء لجنة المفاوضات في محافظة درعا، المدعو (حامد إسماعيل الدرعان) في بلدة ناحتة بريف درعا الشرقي حيث أطلقوا النار عليه بشكل مباشر.

كما استهدف مجهولون يستقلون دراجة نارية الملازم في قوات الأسد (نور الدين يوسف الشوامرة)، في بلدة الصورة بريف درعا الشرقي ما أدى إلى مقتله.

وفي مدينة نوى استهدف مجهولون الشاب (قصي أحمد خليفة العبيد) ، ما أدى إلى مقتله، وهو أحد عناصر التسويات، وكان يعمل سابقًا ضمن صفوف الجيش الحر، وانضم فيما بعد إلى قوات الأسد.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط