حكومة الأسد تواصل مسلسل رفع الدعم وتستثني فئات جديدة

1٬373

يواصل نظام الأسد مسلسل رفع الدعم الحكومي عن العديد من الفئات ضمن المناطق الخاضعة لسيطرته في ظل الأوضاع والظروف المعيشية والاقتصادية التي يعاني منها الأهالي.

ومجدداً أعلنت وزارة الاتصالات والتقانة لدى نظام الأسد رفع الدعم عن فئة العاملين في المهن البحرية، وذلك ضمن مزاعمها أن ذلك يأتي في سياق إيصال الدعم لمستحقيه.

اتفاق مصالحة بين النظام والمعارضة برعاية تركية…ما حقيقة الخبر؟

وقالت الوزارة إنها رفعت الدعم عن أصحاب المهن البحرية وفقاً للبيانات الواردة من وزارة النقل، وأن تطبيق هذه المعايير يأتي وفقاً للإجراءات الحكومية التي يتم العمل عليها ضمن مشروع إعادة توزيع الدعم الحكومي وإيصاله إلى مستحقيه.

وزعمت أنه سيتم الاستثناء للمشمولين بالمعيار المذكور بعد 15 يوماً اعتباراً من تاريخه لإتاحة الفرصة لهم لتحضير الأوراق الثبوتية اللازمة للاعتراض عبر منصة المواطن على الإنترنت

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هناِ

وقبل يومين فقط أعلنت الوزارة ذاتها رفع الدعم الحكومي عن ما اسمتهم مالكي السيارات الفارهة ذات قوى الدفع الكبيرة.

وقبل أيام أيضا أعلنت عن رفع الدعم الحكومي عن عدد من الفئات العاملين في مجال النقل، وذلك ضمن مسلسلها المتتابع منذ مطلع العام الجاري، بحجة تنظيم الدعم.

وأول قرارات رفع الدعم الحكومي صدر في شباط الماضي، ومنذ ذلك الحين يرفع نظام الأسد الدعم الحكومي عن العديد من الفئات بشكل متواصل على الرّغم من تدني الأجور وارتفاع الأسعار الخيالي وضعف القوة الشرائية للأهالي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط