حلبي مسن يهين شادي حلوة وإعلام الأسد (فيديو)

2٬998

أهان حلبي مسنٌ الإعلامي الموالي لنظام الأسد والمعروف بتشبيحه (شادي حلوة) خلال مقابلة في برنامج (الناس لبعضا) الذي يقدمه شادي خلال شهر رمضان المبارك.

ورفض رجل حلبي مُسن الحديث مع الإعلامي حلوة وحاول الهروب منه في الدقيقة 28 من الحلقة 25 من برنامج (الناس لبعضا) ما دفع الأخير للّحاق به بأسلوب المتملّق للخروج من ذلك الموقف، لكنّ المُسنّ ردّ على شادي بلؤم ووصف إعلام أسد بالكذب والتدليس وقال له: لخم مخم كذب لف برم ما بريد، لأني إنتو وقت نحكيلكن الصح بتسكروا.

فرار قيادي في قسد نحو الإمارات وبحوزته أموال طائلة

ورد حلوة: (نحنا برنامج مسابقات) ليرد المُسنّ: “ما بدّي اربح، ما بهمنا هالشي، نحنا هالشغلات عنا عيب عيب، روح إلحق الجهّال الله يرضى عليك”، لكن شادي أصرّ على طرح سؤال ديني على الرجل المُسنّ وقال له: “في سورة في القرآن تقول: قل أعوذ برب الفلق ممكن تكملها؟.

فقام الرجل بقراءتها وفي نهاية السورة عند الآية (من شر حاسد إذا حسد): موجّهاً كلامه لشادي: منو الحاسد إذا حاسد؟، متل حكايتكم إنتو عم تحسدوا الناس، ليشكّل ذلك الجواب صدمة فعلية أمام الكاميرا.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هناِ

وعند ذلك أعطى شادي الرجل (جائزة) المسابقة وهي عبارة عن مبلغ 50 ألف ليرة سورية لكن الرجل رفض ذلك أيضاً وقال له: لا أريد المبلغ، وعند إصرار حلوة على إعطائه المبلغ، أجابه الرجل متهرّباً: اعطيهم للجامع لبيت الله.

الجدير بالذكر أن شادي حلوة شارك جيش الأسد في قصف المناطق السكنية وظهر في عدد كبير من المقاطع فرِحاً بقصف المدنيين لذلك يحاول تحسين صورته القذرة من خلال برنامج تظهر عليها الصبغة الإنسانية إلا أنها في حقيقتها وسيلة تلميع لا أكثر.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط