ذبحًا بالسكين.. جريمة مروعة انتقامًا من امرأة وزوجها في السويداء

0 583

حدثت جريمة قتل مروعة يوم أمس الأربعاء، في محافظة السويداء، حيث تعرض رجل وزوجته للذبح بالسكين، على يد أحد أفراد أقارب الزوجة، وذلك بعد 6 أشهر من زواجهما.

حدثت جريمة قتل مروعة يوم أمس الأربعاء، في محافظة السويداء، حيث تعرض رجل وزوجته للذبح بالسكين، على يد أحد أفراد أقارب الزوجة، وذلك بعد 6 أشهر من زواجهما.

وقالت مصادر محلية وإعلامية : “إن شخصًا يدعى (علي فلاح العنيزي) قُتل مع زوجته ذبحًا بالسكين داخل مزرعة يعملان بها، في قرية (صما الهنيدات) بريف السويداء الغربي.

وأفاد المصدر أن (العنيزي) ينحدر من عشائر قرية (الدارة) بريف السويداء الغربي، بينما تنحدر زوجته من إحدى محافظات الجزيرة السورية، وتفيد الأنباء الأولية إلى أن أحد أقارب الزوجة ارتكب الجريمة انتقامًا من الزوجة المغدورة.

ونقل موقع السويداء 24 عن أحد المقربين من الزوج الضحية، أن المتهم بارتكاب الجريمة أحد أشقاء زوجته، لأن الزوج الضحية وزوجته تزوجا دون موافقة عائلتها.

اقرأ أيضاً:  للمرة الأولى..روسيا تعلن فشلها بشن حملة عسكرية في سورية!

في حين ذكر أحد أهالي قرية (الدارة) للموقع أن الزوج المغدور في الثلاثينات من عمره، وكان قد تزوج قبل 6 أشهر من فتاة حصلت بينه وبينها علاقة عاطفية، وتزوجها فيما بعد ضمن عادة تُعرف بزواج (الخطيفة) ، لأن عائلتها رفضت تزويجها له.

ولا يزال زواج (الخطيفة) منتشرًا في بعض المناطق السورية، ويعرف بقدوم شاب وفتاة على الهروب من ذويهما وزواجهما دون موافقة أهلها أو أهله، أو كليهما.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

يشار إلى أنها ليست المرة الأولى التي يحدث فيها جريمة قتل لنفس السبب، فقد شهدت السويداء مقتل شخص من العشائر في ريف السويداء الغربي في شهر أيار/مايو الماضي، على يد أقارب زوجته، التي تزوجها أيضًا بذات الطريقة، وقد تطورت تلك الحادثة لحوادث انتقامية وثأرية.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط