سامسونج ستطرح هاتفين جديدين قابلين للطي بمميزات جديدة

0 1٬067

 أعلنت شركة Samsung للأجهزة الذكية، أنها ستطلق هاتفين جديدين قابلين للطي في الأسواق قريبًا.أعلنت شركة Samsung للأجهزة الذكية، أنها ستطلق هاتفين جديدين قابلين للطي في الأسواق قريبًا.

وعدَّت هذه الخطوة بأن الأجهزة القابلة للطي هي مستقبل الهواتف الذكية.

وكشفت سامسونج عن قرب موعد إطلاق الهاتفين Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3، وهما يعرضان إمكانات الشاشات القابلة للطي بطرق مختلفة.

تعزيز خصائص الأجهزة القابلة للطي:

ويأتي هاتف Galaxy Z Fold 3 بشاشة قابلة للطي بمعدل تحديث 120 هرتز مع إضافة دعم للقلم الإلكتروني S Pen، لكن ما هو أكثر أهمية من ترقيات المواصفات المعتادة هو الرسالة التي ترسلها Samsung حول المتانة، كما يعد هذا الهاتف أكثر مرونة من سابقيه.

وأوضحت الشركة، أنها خطت خطوات واسعة في تطوير أجهزة وهواتف Galaxy Z Fold، على الرغم من أن البعض من مستخدمي النسخات الأولى الثلاث من هذه الأجهزة مازالوا يواجهون مشكلة مع الشاشات ومشاكل أخرى في إيقاف العرض عند الاستخدام العادي للجهاز.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

صفات الهواتف القابلة للطي من سامسونج

وأعلنت Samsung، عن إجرائها عددًا كبيرًا من التغييرات على مواد جهاز Galaxy Z Fold والتصميم الداخلي، موضحة أن هذه التعديلات من المفترض أن تمنح الهاتف الذكي القابل للطي فرصة أفضل للاستمرار لسنوات، كذلك للتغلب على المشاكل التي واجهت المستخدمين.

ويبدو الهاتف مشابهًا لهاتف Galaxy Z Fold 2، لكن التحسينات موجودة في كل مكان، وأصبح الفيلم الواقي للشاشة الآن أقوى بنسبة 80 %.

اقرأ أيضاً:  في دمشق…متحول جنسياً يسبب حالة ذعر في مسبح نسائي

وتستعمل سامسونج Gorilla Glass Victus عبر شاشة الغطاء لتحسين الحماية من السقوط، حيث أصبح الألومنيوم في مفصل الطي أقوى الآن بنسبة 10 %، مع تصنيف الجهاز بأكمله وفقًا لمعيار مقاومة الماء IPX8، مما يعني أنه يمكن غمره لمدة تصل إلى 30 دقيقة.

ويعمل جهاز Samsung الذي تبلغ قيمته 1799 دولار بمعالج Snapdragon 888 ويحتوي على 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، ويأتي بإعدادات تخزين 256 جيجابايت أو 512 جيجابايت.

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط