شاب يحرق منزل معلمته في اللاذقية لسبب صادم

0 1٬611

أقدم شاب في مدينة اللاذقية على حرق منزل معلمته في المدرسة، بعد ترهيب أهلها وذويها بالقتل، وذلك لسبب صادم.

وبحسب وزارة داخلية نظام الأسد فقد ادعى لمركز الأمن الجنائي التابع لمديرية منطقة اللاذقية أصحاب منزل بحي سقوبين بإقدام أحد الأشخاص على اقتحام منزلهم بالصباح الباكر والتهجم عليهم وتهديدهم بالقتل مستخدمًا حزامًا ناسفًا ومسدسًا حربيًا.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

ومن ثم قام الشخص بإضرام النار بالمنزل بواسطة سكب مادة البنزين، ولاذ بالفرار، وفق ماذكرت المصادر، وقامت فرق الإطفاء بإخماد الحريق، واقتصرت الأضرار على الماديات.

وأوضحت وزارة نظام الأسد أنها تمكنت من إلقاء القبض عليه خلال ساعات ومصادرة أدوات الترهيب، التي تبين أنها عبارة عن حزام ناسف وهمي، ومسدس خلبي.

إيدي كوهين يفجر مفاجأة: فهد المصري رفض زيارة إسرائيل

وبالتحقيق معه اعترف بما نُسب إليه بسبب حرمانه من قبل زوج معلمته ووالدها من رؤيتها بعد أن كبر وأصبح شابًا، كونها كانت بمنزلة والدته بعد وفاة أمه، رافضين وجوده، ما دفعه لهذا الفعل.

يُذكر أن حالة من الفلتان الأمني تشهدها مناطق سيطرة نظام الأسد، وخلال الأيام الماضية وقعت العديد من جرائم القتل في العاصمة دمشق وعدد من المحافظات الأخرى.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط