عمر رحمون يهدد قسد ويحدد موعد القضاء عليها

0 493

وجَّه عرَّاب المصالحات التابع لنظام الأسد (عمر رحمون) تهديدًا لميلشيا (قسد)، مُحددًا مهلة سيتم القضاء فيها على (قسد) على يد قوات الأسد.
وادعى (رحمون) في منشور على صفحته في فيسبوك أن وجود نظام الأسد في الحسكة والقامشلي هو خط أحمر لا يمكن الاقتراب منه.

وقال: “الوجود السوري في الحسكة والقامشلي خط أحمر فاقع اللون لا يستطيع أحد في هذا العالم الاقتراب منه لا الأمريكي ولا غيره”.

مضيفًا أن الإعلامي (سمير متيني) قال إن أمريكا أمهلت (قسد) يومين من أجل الهجوم على نقاط قوات الأسد في منطقة الجزيرة السورية.
ونوه عرَّاب المصالحات أن هذا الكلام فارغ، وأعطى لمتيني مهلة عامين، بشكل ساخر، حيث كتب قائلا: “وأنا أقول له معك مهلة سنتان وليس يومين، وبعدها إن بقي منكم أحد بسورية نلتقي عندها”

وختم (رحمون) منشوره بقوله: “إن اليد التي ستمتد على نقاط الجيش العربي السوري في الحسكة والقامشلي ستبتر يا أحفاد الإرهابي التافه عبد الله أوجلان.. والجواب ما سترون لا ما تسمعون”.

يذكر أن (عمر رحمون) قد نشر في الفترة الأخيرة عدة منشورات ضد قوات الأسد، وخصوصًا حول منطقة (عين عيسى) ورفض قسد تسليمها لنظام الأسد.

وكانت قد شهدت مناطق شمال شرق سورية تطورات وتوترات عسكرية بين قوات الأسد وميلشيا (قسد)، قامت على إثرها الأخيرة بفرض حصار على قوات الأسد الموجودة في المربع الأمني بمدينة القامشلي.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط