فاتن علي أول سورية تترشح لرئاسة الجمهورية.. فمن هي؟

0 1٬080

أثارت سيدة سورية قدمت أوراق ترشحها لمنصب رئاسة الجمهورية العربية السورية الشارع الموالي في مناطق سيطرة نظام الأسد لجمالها وجرأتها على الترشح.

قدمت السيدة السورية فاتن علي أوراق ترشحها لمنصب رئاسة الجمهورية العربية السورية الشارع الموالي في مناطق سيطرة نظام الأسد لتكون أول سورية تترشح.

حيث أعلن رئيس مجلس الشعب التابع للأسد عن قبول أوراق ترشح السيدة (فاتن علي نهار) من قبل المحكمة الدستورية العليا.

وتداولت صفحات محلية صورة للمرشحة فاتن متسائلين عن عمرها إن كانت بلغت من ال40

فيما تغزل البعض بجمالها ، مطالبين بعدم دخولها أروقة الحكم والرئاسة حتى لا تذبل وتصيبها التجاعيد.

لمتابعة الأخبار السياسية والمنوعة اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

بينما أكد البعض عزمه على التصويت لها بديلاً عن أي مرشح آخر بسبب أنوثتها وجمالها وكونها أول امرأة تدخل هذا المجال.

ولم يكشف بعد تفاصيل إضافية عن فاتن التي فتنت الشعب، ما إن كانت شغلت منصبًا حكوميًا سابقًا كحال المرشحين اللذين أعلن عنهما أمس الوزير والنائب السابق (عبد الله سلوم عبد الله، ومحمد فراس رجوح نجل وزير الاعلام السابق ياسين رجوح)

اقرأ أيضاً:  فصائل الثوار تكبد ميلشيا النظام خسائر بشرية والأخيرة تقصف

من هي فاتن علي نهار؟

بحسب ما عرف بها مجلس الشعب في جلسته اليوم / فهي من مواليد دمشق 17-10- 1971 أي تبلغ 50 عامًا وليس كما اعتقد جمهور الفيس بحسب صورتها المتدوالة والتي ربما تكون لغيرها.

وبحسب موقع بانياس الآن فالمرشحة فاتن حاصلة على شهادة في الحقوق من جامعة دمشق عام 2009 وعضو في فرع نقابة المحامين بالقنيطرة وابنة اللواء المتقاعد علي نهار الذي شغل منصب مدير إدارة الاستطلاع سابقاً.

أثارت سيدة سورية قدمت أوراق ترشحها لمنصب رئاسة الجمهورية العربية السورية الشارع الموالي في مناطق سيطرة نظام الأسد كونها أول سورية تترشح.
صورة متداولة للمرشحة فاتن علي نهار

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط