في الذكرى الثانية لتحريرها.. الكهرباء تصل رأس العين

0 874

أعلن المجلس المحلي في مدينة رأس العين بمنطقة نبع السلام شمال شرق سورية وصول الكهرباء إلى المدينة، وبدء تغذية آبار المياه والمؤسسات الرسمية.

أعلن المجلس المحلي في مدينة رأس العين بمنطقة نبع السلام شمال شرق سورية وصول الكهرباء إلى المدينة، وبدء تغذية آبار المياه والمؤسسات الرسمية.

وفي بيان له أكد المجلس أنه يستمر في أعمال إيصال الكهرباء إلى المدينة، وأنها أصبحت متاحة للعمل في محطات المياه التي تغذي المدينة.

وقال في البيان يوم أمس الأربعاء: “يستمر المجلس المحلي، وبالتعاون مع شركة الكهرباء التركية، على إيصال التيار الكهربائي إلى مدينة رأس العين”.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وأضاف تمكن المجلس من إيصالها إلى آبار المياه لتغذية المدينة، كما تم إيصال التيار الكهربائي إلى الدوائر الرسمية.

وبحسب المجلس المحلي فإن العمل لا يزال جاريًا لتأمينها للأهالي، وذلك بعد الانتهاء من تنظيم الشبكة الناقلة وتركيب العدادات المنزلية.

وقبل أيام أعلن المجلس ذاته أنه يعمل على إنارة الشوارع الرئيسة في المدينة،حيث يقوم بتركيب الإنارة في الشوارع؛ لإظهار المدينة بشكل حضاري ويتناسب مع متطلبات المواطن، وفق ماذكره المجلس.

الجيش الوطني يستهدف سيارة لقوات الأسد في عين عيسى

وخلال شهر تموز الماضي وصلت الكهرباء التركية إلى مدينة تل أبيض في ريف الرقة الشمالي ضمن مناطق عمليات نبع السلام.

يذكر أن مدينتي رأس العين وتل أبيض تحررتا بعد عملية مشتركة بين الجيش التركي والجيش الوطني ضد ميلشيا قسد أطلق عليها اسم نبع السلام، وذلك في أكتوبر 2019.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط