في نفس اليوم الذي أصيب به.. وفاة طفل سوري بعد سبع سنوات من المعاناة

0 332

توفي طفل سوري في أحد مشافي مدينة القاهرة يوم أمس الأحد، بعد تفاقم وضعه الصحي ومعاناته التي استمرت لسبعة أعوام قضاها داخل المشفى، إثر تعرضه لإصابة بالغة في الرأس في مدينة درعا السورية

توفي طفل سوري في أحد مشافي مدينة القاهرة يوم أمس الأحد، بعد تفاقم وضعه الصحي ومعاناته التي استمرت لسبعة أعوام قضاها داخل المشفى، إثر تعرضه لإصابة بالغة في الرأس في مدينة درعا السورية.

ونشرت شبكة ” تجمع أحرار حوران” الخاصة بأخبار درعا صورًا للطفل الذي يدعى (فيصل عبدالله مصطفى القطيفان)، الذي يبلغ عمره سبع سنوات.

وقالت: ” إن الطفل فيصل أصيب إصابة بالغة في رأسه وهو بعمر الأربعة أشهر أثناء قصف لطائرات نظام الأسد على أحياء درعا في شهر نيسان من العام 2014.”

اقرأ أيضاً:  ناقلة النفط الإيرانية قبال سواحل بانياس لم تتعرض لاستهداف.. ما القصة؟

وأشارت إلى أن الطفل يعاني منذ سبع سنوات قضاها في المشفى، إلى أن ساءت حالته الصحية وفارق الحياة في التاريخ ذاته الذي تعرض به للإصابة قبل أعوام.

الجدير ذكره أن فئة الأطفال المتضرر الأكبر من الحرب الدائرة في سورية، التي استخدم فيها رأس النظام وحليفه الروسي شتى أنواع الأسلحة ومنها المحرمة دوليًا.

الطفل فيصل
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط