قتلى وجرحى باستهداف طائرة مذخرة لطريق إدلب أريحا

0 2٬278

قُتل وأصيب عدد من الأشخاص بينهم مدنيين جراء استهداف طائرة مُسيَّرة مذخرة، لدراجة نارية على الطريق الواصل بين مدينة إدلب وأريحا جنوب إدلب.

وبحسب مصادر محلية، فإن طيرانًا مجهول المصدر يُعتقد أنه تابع للتحالف الدولي استهدف صباح اليوم الجمعة دراجة نارية على طريق إدلب أريحا.

وأضافت المصادر أن الاستهداف أصاب سيارة مدنية على الطريق كانت موجودة لحظة الاستهداف ما أدى إلى إصابة عدة أشخاص كانوا داخل السيارة وجميعهم من عائلة واحدة.

وتحدثت مصادر أن هناك قتلى في صفوف المدنيين، إلا أنه حتى لحظة إعداد الخبر لم يتم التعرف بشكل دقيق على الحصيلة النهائية للاستهداف.

وأشارت المصادر إلى أن العائلة مهجّرة وتنحدر من بلدة كفربطيخ بريف إدلب الجنوبي، وكانت في الطريق، ما أدى إلى إصابة الوالد والوالدة وخمسة أطفال.

وبحسب ناشطين فإن الاستهداف كان موجهًا لعنصر في تنظيم حراس الدين، يقود دراجة نارية ما أدى إلى مقتله على الفور.

وقال ناشطون: ” إن هيئة تحرير الشام والأمن العام التابع لها منع الإعلاميين والنشطاء من الوصول إلى مكان الاستهداف والتصوير، بالرغم من أن هناك إصابات في صفوف المدنيين.

وعبّر ناشطون عن استيائهم من منع تحرير الشام التصوير وتغطية الاستهداف الذي شنته طائرة مذخّرة يُعتقد أنها تابعة للتحالف الدولي ألحقت الضرر بالمدنيين.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط