قصف صاروخي إسرائيلي على ريف القنيطرة

0 970

تعرضت مناطق في متعرضت مناطق في محافظة القنيطرة جنوبي سورية، مساء أمس الثلاثاء، إلى قصف صاروخي من الجانب الإسرائيلي للمرة الخامسة منذ بداية العام الجاري.حافظة القنيطرة جنوبي سورية، مساء أمس الثلاثاء، إلى قصف صاروخي من الجانب الإسرائيلي للمرة الخامسة منذ بداية العام الجاري.تعرضت مناطق في محافظة القنيطرة جنوبي سورية، مساء أمس الثلاثاء، إلى قصف صاروخي من الجانب الإسرائيلي للمرة الخامسة منذ بداية العام الجاري.

وذكرت وكالة سانا الموالية، بأنه سُمع دوي انفجارات في محافظة القنيطرة، في حين المعلومات الأولية تشير إلى عدوان إسرائيلي بالصواريخ غرب بلدة حضر بريف القنيطرة الشمالي.

وأكدت صحيفة الوطن الموالية هذه الأنباء، مشيرة إلى أنه سمع أصوات انفجارات بالريف الشمالي في القنيطرة، وأنباء عن عدوان إسرائيلي بصاروخين على موقع قرص النفل قرب قرية حضر.

ونشرت مواقع إعلام محلية مقطعًا مصورًا يظهر تعرض منطقة قرص النفل لاعتداء صاروخي من الجانب إسرائيل.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وتكتمت وسائل إعلام نظام الأسد على ذكر طبيعة الأهداف المستهدفة أو الخسائر الناجمة عن قصف أمس.

إلا أن الكيان الإسرائيلي لم يعقب على الخبر، وعادةً ما يستهدف مواقع للنظام والميلشيات الإيرانية بغارات جوية في سورية ويتركها دون تعليق.

وقد استهدف الكيان الإسرائيلي خلال شهر تموز منطقة السفيرة جنوبي حلب، والقصير بريف حمص، حيث أفادت وسائل إعلام إيرانية أن القصف طال مطار الضبعة.

وفي الشهر ذاته، ذكرت الدفاع الروسية أنها تصدت لصاروخين أطلقتهما مقاتلتان إسرائيليتان من طراز “إف 16″ على بلدة السيدة زينب جنوبي دمشق، دون الدخول إلى المجال الجوي لسورية”.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط