كمين جديد يُوقع قتلى وجرحى لدى قوات الأسد بحماة (فيديو)

0 348

قُتل عدد من الأشخاص وأصيب آخرون جراء هجوم مسلح غامض على بولمانات تقل أشخاصًا بريف حماة الشرقي منتصف ليل أمس الأحد.

ووفق مانقلته الشبكات المحلية، فإن الهجوم كان على سيارات تتبع لقوات الأسد على طريق الرقة السلمية في منطقة وادي (العزيب) شرق حماة، وأدى الهجوم إلى مقتل عدد من عناصر قوات الأسد وإصابة آخرين.

وبحسب مانقلته الوسائل الإعلامية الموالية، فإن مجموعات إرهابية اعتدت على بولمان قرب وادي (العزيب) على طريق السلمية الرقة، ويرجح أن الهجوم نفذه عناصر تنظيم (داعش) ، وهو الكمين الثاني الذي يقوم به التنظيم خلال أسبوع.

وقال محافظ حماة التابع لنظام الأسد (محمد طارق كريشاتي): “في تمام الساعة التاسعة والنصف تم الهجوم على قافلة صهاريج محروقات وثلاثة بولمانات سياحية.” مضيفًا أن الحصيلة الأولية هي 9 قتلى و 4 جرحى.

ونوهت المصادر إلى أن الهجوم غالبًا تم باستخدام الأسلحة الرشاشة على السيارات التي تقل العناصر.

الجدير بالذكر أن البولمانات من المؤكد أنها تقل عناصر تابعين لقوات الأسد، كانوا باتجاه مناطق شرق سورية، وما يؤكد ذلك أن العناصر الموجودين في الباصات اشتبكوا مع منفذوا الكمين.

يذكر أنه قبل عدة أيام سقط أكثر من 30 قتيلاً من عناصر الفرقة الرابعة التابعة لقوات الأسد خلال كمين شنه تنظيم (داعش) على باصات تقلهم في بادية (الشولا) بدير الزور.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط