لقاء جديد بين نظام الأسد والإمارات في دمشق

0 1٬568

تجددت اللقاءات بين نظام الأسد ودولة الإمارات، عقب عملية التطبيع التي جرت بين الطرفين ومحاولات الإمارات البائسة في إعادة تدوير هذا النظام عربياً.

وبحسب وسائل إعلام نظام الأسد فإن وزير الإدارة المحلية والبيئة في حكومة نظام الأسد، حسين مخلوف، التقى بالقائم بأعمال سفارة الإمارات بدمشق، عبد الحكيم النعيمي، في العاصمة دمشق.

وزعمت وسائل إعلام نظام الأسد أن اللقاء جاء بهدف تعزيز علاقات التعاون بين البلدين، مشيرا إلى أن مخلوف أكد على أهمية العلاقات القائمة بين النظام ودولة الإمارات.

أيمن زيدان يسير في كربلاء على أصوات المكبرات التي تسب الصحابة (فيديو)

وادعى وزير نظام الأسد أنه من المهم إجراء تبادل التجارب والخبرات بين البلدين وتعميق علاقات العمل المشترك، في ظل العلاقات المتزايدة.

من جانبه زعم المسؤول الإماراتي أن هناك عمق ومتانة في العلاقات التي أسماها بـ الأخوية التي تربط نظام الأسد والإمارات وشعبيهما.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هناِ

وادعى النعيمي أن بلاده الإمارات تأمل بأن تشهد هذه العلاقات مزيداً من التطور بما ينعكس إيجاباً على البلدين الشقيقين.

وخلال الأشهر الماضية شهدت العلاقات بين نظام الأسد ودولة الإمارات تطورا كبيرا، جرى خلالها زيارة رأس نظام الأسد إلى دولة الإمارات كأول دولة عربية تستقبله منذ انطلاق الثورة السورية.

وتحاول الامارات إعادة تدوير بشار الأسد في الوسط العربي، وتقود جهود التطبيع العربي منه، وبالرغم من كل الجهود التي قامت بها إلا أنها فشلت في إعادته إلى الجامعة العربية بسبب رفض غالبية الدول عودته بسبب الجرائم التي ارتكبها بحق السوريين.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط