مقتل طفلين بظروف مختلفة في الشمال المحرر

0 387

قُتل طفلان أمس الأربعاء 5 مايو/أيار في الشمال السوري المحرر مطالبين الجهات الأمنية بسحب السلاح الذي أكثر من إحداث الجرائم في الفترة الأخيرة .

قُتل طفلان أمس الأربعاء 5 مايو/أيار في الشمال السوري المحرر مطالبين الجهات الأمنية بسحب السلاح الذي أكثر من إحداث الجرائم في الفترة الأخيرة .

فبعد أيام من إطلاق زوجة النار على زوجها في مدينة إدلب ما أدى لمقتله متأثرًا بجراحه أمس الأربعاء، شهدت مدينة ميدانكي بريف عفرين مقتل طفل على يد أخيه بعد خلاف وقع بينهما بسبب لعبة (ببجي) .

وقالت مصادر محلية: إن طفلين تبادلا إطلاق النار على خلفية شجار بينهما، وكان أحدهما يحمل بندقية كلاشنكوف والآخر يحمل بندقية (بومبكشن) أدى إلى مقتل أحدهما وإصابة الآخر بجروج .

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وأضافت أن الطفل الذي قُتل يدعى ( شيرو سيد عبد العزي) والبالغ من العمر 9 سنوات، بينما أُسعف الآخر إلى مشفى المدينة على خلفية إصابته بجروح على يد أخيه.

وأشار المصدر إلى أن الطفلين ينحدران من بلدة (كوبالك) التابعة لناحية شران بريف مدينة عفرين .

من جانب آخر تفاعل ناشطون مع حادثة مؤلمة شهدتها إحدى مخيمات شمال إدلب بعد وفاة طفلة متأثرة بالجوع والعطش وفتك الأمراض بها ومنها التهاب الكبد، إثر سجنها من قبل والدها بقفص حديدي مكبلة بالسلاسل من يديها.

وقالت مصادر: إن الطفلة (نهلة العثمان) والمنحدرة من كفر سجنة توفيت مساء أمس الأربعاء في مخيم فرج الله شمالي بلدة كللي في ريف إدلب.

اقرأ أيضاً:  تركيا تقرر ترحيل شاب سوري بسبب تغريدة على تويتر

وأضافت بأن الطفلة نهلة التي لم تتجاوز من العمر 7 سنوات تعيش مع والدها وزوجته بعدما طلقت أمها وقام بربطها ووضعها بالقفص بحجة أنها دائمة الحركة .

وألقى جهاز الأمن العام القبض على والد الطفلة نهلة والمدعو (عصام العثمان) وتم التحقيق معه، وسيتم إتخاذ الإجراءات اللازمة بحقه حسبما أعلن على معرفاته .

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط