ميلشيا زينبيون تدفع بعشرات العناصر نحو الأراضي السورية

0 985

شهدت الساعات الماضية دخول عدد من الباصات والآليات العسكرية من الأراضي العراقية باتجاه منطقة البوكمال شرق دير الزور.

وبحسب المصادر، فإن الباصات تلك تقل عناصر تابعين لميلشيا (زينبيون) الباكستانية التي تتبع لميلشيا الحرس الثوري الإيراني، وقد دخلت مناطق سيطرة الميلشيات الإيرانية في البوكمال.

وأكدت المصادر أن 3 باصات دخلت الأراضي السورية من المعابر التي تشرف عليها الميلشيات الإيرانية بين الأراضي السورية والعراقية، وتقل تلك الباصات مايقارب 100 عنصر من مليشيا زينبيون.

وأشارت المصادر إلى أن الباصات كانت مرفقة بعدد من سيارات للحراسة العسكرية، من نوع بيك أب وقد دخلت معهم إلى منطقة البوكمال.

واستقر العناصر الذين كانت تقلهم الباصات في مدينة البوكمال بالقرب من المربع الأمني الذي تسيطر عليه الميلشيات الإيرانية، ولفتت المصادر إلى أنه من الممكن أن العناصر هم متطوعين جدد.

وتزامنت هذه التعزيزات التي تقوم بها الميلشيات الإيرانية مع إحياء تلك الميلشيات للذكرى الأولى على مقتل قائد فيلق القدس (قاسم سليماني)، حيث أكدت عدة مصادر أن الميلشيات تعتزم إحياء ذكرى مقتله في عدد من المواقع التي تسيطر عليها في الأراضي السورية.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط