نادي مانشستر سيتي في ورطة بسبب بشار الأسد!

0 4٬723

كشفت وسائل إعلامية عن ورطة وقع فيها نادي مانشستر سيتي بسبب بشار الأسد.

وكشفت شبكة بي بي سي أن زيارة رأس نظام الأسد بشار الأسد إلى الإمارات يوم الجمعة الماضي، بمشاكل بالنسبة لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي، الذي يملكه شخص إماراتي.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وذكرت الشبكة أن الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، مالك نادي مانشستر سيتي تعرض لانتقادات من قبل حكومة المملكة المتحدة لاجتماعه مؤخراً مع بشار الأسد.

وأشارت الحكومة إلى أن مثل هذه الاجتماعات تقوض آفاق السلام في سورية.

وبحسب الشبكة نفسها فإن كريس براينت النائب العمالي في البرلمان البريطاني شكك فيما إذا كان منصور شخصاً لائقاً ومناسباً لامتلاك نادٍ لكرة القدم.

ويوم الجمعة أعلنت رئاسة الجمهورية في سورية عن زيارة بشار الأسد إلى الإمارات، حيث التقى محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

سليمان صويلو: لن نعيد السوريين إلى إدلب إلا بشرط!

واعتبرت دولة الإمارات أن هذه الزيارة تأتي في إطار الحرص المشترك على مواصلة التشاور والتنسيق الأخوي بين البلدين حول مختلف القضايا، زاعمة أن سورية ركيزة من ركائز الأمن العربي.

ولاقت زيارة بشار الأسد إلى الإمارات استياء واسعاً من السوريين، حيث تعد هذه الزيارة الأولى له إلى بلد عربي منذ اندلاع الثورة السورية، وارتكابه الجرائم بحق السوريين.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط